الجمعة , أبريل 26 2024
كندا
الطفلة روز

والدة طفلة ترفع دعوي قضائية ضد مدرسة ابنتها بعد بتر إصبعها في هاميلتون

كتبت ـ أمل فرج

تقدمت والدة الطفلة روز، و تبلغ من العمر 5 سنوات بمقاضاة مجلس إدارة مدرسة ابنتها، في هاميلتون تتهم فيه المدرسة في حادث تنمر تعرضت له ابنتها، وصل لحد أن أصيبت طفلتها بقطع جزئي في إصبعها، في حادث تعرضت له في دورة المياه.

كما ذكرت والدة الطفلة سجانيتا ماري هاريسون بأنها ستتقدم بدعوى قضائية ضد مجلس مدارس هاميلتون وينتوورث، متهمة مدرسة ابنتها بعدم حمايتها.

وذكرت السيدة في دعواها بأن ابنتها روز، و البالغة من العمر 5 سنوات، كانت في المرحاض بدرسة Prince of wales الابتدائية، وكانت طالبة أخرى قد تعمدت إغلاق الباب على إصبع ابنتها، مما نتج عنه قطع جزئي بإصبع ابنتها بيدها اليمنى، و تطلب الأمر تقلها إلى المستشفى دون حضور أي موظف من المدرسة معها.

وقالت الأم بشأن إصابة ابنتها : لقد مر ستة أشهر ولم تستعد ابنتي إصبعها، أشعر بالانزعاج الشديد”، فضلا عن الأضرار النفسية التي تعاني منها طفلتها، ولم يحدث تدخل إيجابي من المدرسة لمنع حدوث الحادث، أو بعد حدوثه، حيث إن المدرسة أبدت موقفا سلبيا للغاية من إصابة ابنتها.

تطالب والدة الطفلة السيدة سجانيتا ماري مجلس إدارة المدرسة بالتعويض عن الضرر البدني و النفسي الذي تعرضت له ابنتها، وما تعرضت له من إهمال سواء قبل أو بعد حدوث الحادث.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.