الجمعة , أبريل 19 2024

قرار النيابة بشأن السيدة التي تركت رضيعها بعد وفاته بالقصر العيني متأثرا بعضة كلب

كتبت ـ أمل فرج

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بإخلاء سبيل الأم المتهمه بترك طفلها عقب وفاته، آثر عضة كلب سام داخل مستشفي القصر العيني، بعد الأخرى حول صحيفتها الجنائية.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارا من مستشفى القصر العيني يفيد بوفاة طفل رضيع داخل مستشفي بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، دون أهلية.

نتائج التحريات الأمنية

بانتقال الأجهزة الأمنية، تم العثورعلى جثة طفل رضيع، مبتور القدم، مصاب بعضة كلب في منطقة حساسة، وفي أجزاء من القدم، وكشفت التحريات وفاة الطفل، عقب خضوعه لعملية بتر، نتجت عن  تسمم في الدم، نتيجة عقر كلب له، وتم نقل الجثة إلى المشرحة .

اعترافات الأم الهاربة بعد ضبطها و إخضاعها للتحقيق

كما تبين هروب والدة الرضيع، فور علمها بوفاته، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تتبعها وضبطها وإخضاعها للتحقيق، وأفادت في التحقيقات بأنها تنام في الشارع، وجوارها طفلها، وفي يوم الواقعه استيقظت على صراخ الطفل، ووجدت الكلب يعقر الطفل ، ثم ذهبت به إلى مستشغى القصر العيني، ولم يتمكنوا من إسعافه، وتبين أن الكلب كان ساما، وعرفت أن الطفل توفي أثناء إجراء جراحة بتر لمحاولة انقاذه، ففرت هاربة من المستشفي وتركته.

قرار النيابة العامة

و كانت قد أمرت النيابة بعرض الطفل علي الطب الشرعى؛ لبيان سبب الوفاة وقررت حبس الأم بتهمة الإهمال وتركها طفلها، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وعرضها علي الطب الشرعي لبيان تعاطيها مخدرات من عدمه، والتحرى عن نشاطها، وصرحت النيابة  بدفن جثة الطفل.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.