الخميس , أبريل 18 2024
جثة

تفاصيل واقعة نحر رجل لطليقته في الشارع بالجيزة

كتبت ـ أمل فرج

كانت قد تلقت النيابة العامة بالجيزة إخطارا، يوم الخميس الماضي، الموافق الثلاثين من مارس المنصرم، يفيد بأن شخصا قتل طليقته نحرا في رقبتها، باستخدام السلاح الأبيض، كما سدد لها عدة طعنات متفرقة في الجسد، أودت بحياتها، وكانت الواقعة في الشارع أمام المارة، بمدينة أكتوبر بالجيزة.

نتائج التحريات الأمنية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، وكذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة أن المتهم تمكن بالفعل من نحر عنق سيدة على يد طليقها، وسط الشارع بمدينة أكتوبر.

تداعيات الحادث

تبين من خلال مباشرة التحقيقات التي خضع لها شهود العيان، و وشهادة عدد من الجيران، وكذلك اعترافات أبناء المجني عليها، فضلت أبناءها من زوجها السابق عليه وكانت دائما ما يطلب منها عدة مرات إرسالهم لوالدهم؛ ليعيش معها في سلام دون خلافات أو شجار، إلا أنها كانت ترفض، وتصر على الاحتفاظ بهم، وطلبت منه الطلاق من أجل أبنائها ، وخطط للانتقام منها، وانتظرها في الشارع وانهال عليها طعنا حتى فارقت الحياة. 

وقد تمكن الأهالى من ضبط مرتكب الواقعة وبعد ذلك قام شقيق المجنى عليها بالتعدى عليه، متسببا في إصاباته بإصابات متفرقة به، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما.

الاستماع للشهود

وأثناء التحقيقات قالت ابنة الضحية إن هلاقة والدتها بزوجها “المتهم” قبل أن يطلقها، وبعد الانفصال كذلك، كانت دائما متوترة، و توجود خلافات بين والدتها المتوفاة وطليقها المتهم بسبب احتفاظها بأولادها من زيجة سابقة ورفضه ذلك فقام بتطليقها، وقامت هي بترك منزل الزوجية منذ شهر، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بتتبعها أثناء سيرها بمحل الواقعة وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها التى أدت إلى وفاتها.

قرار النيابة العامة

أصدرت النيابة العامة تعليماتها بتعيين الحراسة على المتهم، لحين تعافيه من إصابته، على أن يتم عرضه على النيابة العامة بعد استقرار حالته الصحية، واستكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.