الجمعة , أبريل 19 2024
Abdel Fattah El-Sisi
السيسي

الدكتور عماد فيكتور سوريال يستكمل كشف ملف فساد صحة الأقصر

السادسة عشر من فساد صحة الأقصر” نعرضها علي عاشق مصر الاول بعد أن عرضنا من قبل علي الجهات الرقابية ومن المضحكات المبكيات،عرضناها منذ ثلاثة سنوات وكلما نتقدم رسميا يرد علينا قيد التحقيق ؟؟!! وأيضا ثلاثة حفظوا من نيف وعشرين قضية بعد عرضهم علي لجان تابعة للمشكو في حقهم ؟؟!!

وتم إرسالهم للتفتيش القضائي لأعمال القانون..؟؟!!.ولما اعتدنا أن نضع الحلول مع النقد لكونه نقد موضوعي،ولما يتحجج صانعي القرار بصحة الأقصر أنهم يضطرون لمخالفة القانون ٨١ للعاملين بالدولة في مادته الاحدي عشر في تعيين مؤهلات متوسطة مديرين ادارات،ومنها علي سبيل المثال لا الحصر ذكرنا إدارة التموين الطبي ( إدارة هامة مسئولة عن إمداد جميع المستلزمات الطبية،والادارية لعموم المديرية )

وأيضا إدارة الشئون الإدارية ( هامة ايضا لمسئوليتها عن سجلات مالية وهي الحضور والانصراف ،وجميع الشئون الادارية،من تسكين،واشراف،….) وأيضا إدارة الأمن

وحدث ولا حرج عن إدارة الأمن (وهي المسئولة عن عموم العثث،والبصاصين،والعصافير،)

حجة المسئولين أنه لا توجد كوادر ونرد أن الكوادر موجودة ومؤهلة لهذه الادارات،،ولاسيما توافر الصيادلة واللذين ولزيادة عددهم تستغلهم عموم الوزارة في هذه الإدارات رؤساء ومرئوسين بحسب درجاتهم…وهم مؤهل عالي مناسب جدا،،،فمساعد أول الوزير لشئون هيئة الرعاية الصحية صيدلي،،،والكثير في جميع المديريات التي تطبق القانون المذكور..ولكن كيف لمديرية ذكرنا كم الفساد علي مدار الحلقات السابقه الخمسة عشر تطبق القانون ،؟!؟

وكيف تطبقه،والقائم عليها حتي دورة مديرين عموم لم يحصل ومن تعيينات الوزيرة السابقة ؟!

وغالبية مديرين الإدارات العامة بها ليسوا مؤهلين لا إداريا ولا وظيفيا وقد ذكرنا ذلك من قبل ؟؟! ولما تطبقه.؟! وينطبق عليهم المثل المعروف ” من فقد العقاب اساء .”

وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وبعد كده عايزين جمهورية جديدة وعاشق مصر الاول يعمل بمفرده وقلة حوله تحاول !!!!؟

وكيف وحوله من ذكرنا ….لذلك أشفق عليك سيدي الرئيس وادعوك أن تغضب ضد هؤلاء……والله المستعان.

شاهد أيضاً

الزمالك

وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك.. والدكتور جمال شعبان السكتة القلبية زادت بين الشباب والرياضيين

توفى محمد مدحت المعد البدنى في نادي الزمالك الشاب الخلوق المتجوز منذ ٤ شهور توفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.