السبت , فبراير 24 2024
Tik Tok
التيك توك

قرار النيابة العامة بشأن فتاة التيك توك “أم لبانة”

أمل فرج

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس فتاة التيك توك دينا محمد الشهيرة بـأم لبانة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإذاعة مقاطع مصورة لا تتناسب مع قيم وتقاليد المتجمع.

وطلبت نيابة الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وأمرت بالتحفظ على مقاطع فيديو عثر عليها على هاتف المتهمة المحمول، كما تم التحفظ على معدات وأدوات تصوير خاصة بها.

تفاصيل الواقعة

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على دينا محمد فتاة تيك توك خليفة سلمى الشيمي، يعد رصد مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر موقع تيك توك، وكانت قد أمرت النيابة العامة في الجيزة بحبس دينا محمد، صاحبة قناة “أم لبانة” على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإذاعة فيديوهات لا تتناسب مع قيم المجتمع المصري.

تفاصيل قرار النيابة

وصدرقرار النيابة العامة بالضبط والإحضار، على خلفيىة بث فيديوهات جنسية عبر موقع التيك توك، في قناتها التي أطلفت عليها اسم “أم لبانة”، فضلا عن نشر العديد من مقاطع الفيديو الـخادشة للحياء.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على مقاطع الفيديو المنسوبة للمتهمة ، وفحصها بمعرفة خبير فنى لبيان استخدامها.

نتائج التحريات الأمنية

وأفادت تحريات مباحث الآداب بأن المتهمة تروج لفيديوهات خادشة، ومخلة بالقيم المجتمعية؛ لتحقيق نسب مشاهدات عالية وتدر لها أموالًا تصل لنحو 400 دولار أسبوعيًا.

شاهد أيضاً

الأزهر يجيب عن متسائلة” هل يمكن أن يكون الحن في علاقة جنسية مع فتاة من الإنس؟”

سألت سيدة الشيخ أشرف الفيل، أحد علماء الأزهر الشريف،هل يمكن حدوث علاقة جنسية بين الإنس والجن؟، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.