الجمعة , أبريل 19 2024
الكنيسة القبطية
الأنبا هدرا مطران اسوان

الأنبا هدرا كان أبا أمينا حافظا للوديعة حنونا علي أولاده متصديا للمبتدعين وذوي التعليم الفاسد

مارى ملاك صادق

كان أبا أمينا حافظا للوديعة حنونا علي أولاده متصديا للمبتدعين وذوي التعليم الفاسد .. لم نسمع أنه أوقف يوما خادما أمينا باذلا مشهودا له من جميع كنيسته وأهل بلدته .. مشهودا له عبر الصفحات والسوشيال ميديا بغيرته وصحوته و دفاعه عن الحق .. هذا الخادم الأمين قد ينفعل بعض الشيء بعض الأحيان .. فليس الجميع أرميا الباكى ولا يوحنا الهاديء الوديع ولكن البعض مثل إيليا النارى ويوحنا المعمدان الصوت الصارخ الذي كان يصرخ يا أولاد الأفاعي.. فى النهاية امانة الشخص وهدفه تشفع له .. ولكنها فقط تشفع عند محبي الحق من لا يهابون إنسان..

من يحفظون الإيمان .. في مثل هذه الأوقات تزداد غلاوة من رحلوا ورحلت معهم الأبوة والاحتواء وصلابة الإيمان

صلي عن أولادك سيدنا وأبونا الحبيب نيافة مثلث الرحمات الأنبا هدرا

ملحوظة: تم إيقاف خادم في أسوان له صفحة دفاعية نشطه جدا .. توافق أو تختلف معه .. ليس موضوعي. فقد هاجمني أنا هجوما شرسا علي مستوى شخصي يوما من الأيام لإختلافنا في أحد الموضوعات الكنسية.. ولكني لم أغضب لحظة لأنني كنت أدرك أن وراء هذا الهجوم غيرة شديدة حتي لو كان هجوما ضدي.. بل ازدادت محبتي وبعد انتهاء الأزمة صار من أكثر معضدي ما أكتب .. لم أعرف إسمه الحقيقي إلا اليوم فقط حين تم إيقافه ..

فكل ما نعرفه ونتشارك فيه مع البعض هو فقط إيمانهم المبني على الصخر .. موضوعنا هو أنه لم نسمع بعد عن إيقاف أى منحرف أو مبتدع أو ذو تعليم فاسد ونسمع فقط دائما عن إيقاف من يشهدون للحق… لم نسمع عن إيقاف من ينشر بدعا وهرطقات بل نسمع ونري ترقيتهم الي رتبا أعلي..

أسوان التي كانت مدينة ذات أسوار منيعة تحفظها من صوت الغرباء وأقدامهم .. هل تظنون أن صوت الحق يصمت ؟! لا تظنوا هذا أبدا .. سيظل صوت الحق يدوى ويزعج الآذان المستحكة .. صحيح ساعتكم وسلطان الظلمة!

فنحن في زمن العوكسة! لنا الله..

#مارى_ملاك_صادق

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

لوبي باراباس الجدد ..!

لماذا لم يفكر هؤلاء الاشاوسه في نشر فيديوهات للأسقف مار ماري عمانوئيل ضد المثلية والبابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.