الجمعة , أبريل 19 2024

تفاصيل واقعة مقتل العروس البكر بعد يوم من زفافها بعدة طعنات على يد زوجها في الغربية

كتبت ـ أمل فرج

فارقت عروس الغربية البكر “آية الشبيني” الحياة في يوم “الصباحية” بعدة طعنات نافذة سددها لها زوجها غدرا، وقطع في أصابع اليد، في مشهد أذهل أهالي عزبة كفر داود، وفيما يلي نرصد التفاصيل.

كانت مديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة عروس تدعى “آية” بعد اعتداء زوجها عليها بسلاح أبيض عقب 48 ساعة من زفافهما.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم القبض على الزوج المتهم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، و باشرت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

صدمت عزبة كفر داود التابعة لقرية نيفا، بمركز طنطا بخبر دامي لمقتل شابة تدعي “أية الشبيني”، والتي قتلت على يد زوجها بعد 48 ساعة فقط، من حفل زفافها، داخل غرفة نومها، بـ8 طعنات متفرقة في جسدها وقطع في أصابع اليد.

اعترافات والدة الضحية

ذكرت والدة الضحية بأنها كانت تشتري يوم صباحية ابنتها من السوق بعض الخضراوات و الفاكهة من أجل الاستعداد لعشاء العروسة، وصدمت بسؤال البعض في سوق القرية عن ابنتها، وما تعرضت له.

وقالت الأم بأنها لم تكن تعلم شيئا عما تعرضت له ابنتها ، اندفعت بعدها لبيت ابنتها، وجدت والدة زوج ابنتها تجلس أمام البيت، وقالت لها “دوري على بنتك في المستشفيات، هي مش هنا”

وأضافت بأن ابنتها كانت بكرا و قتلها بعد يوم من زفافها.

ما كشفت عنه التحريات الأمنية

لم تمر ليلة الزفاف كما يجب بين الزوجين، وفي اليوم التالي نشبت بينهما مشادة كلامية،انفعل بعدها الزوج واستل سكينا انهال بها على زوجته بعدة طعنات فارقت بعدها الحياة.

“طعنها بسكين في جسمها عدة طعنات” حسب تصريحات أفادت بها المصادر الأمنية، وكان قد تم العثور على العروس داخل شقتها مقتولة على يد زوجها بعدة طعنات من سلاح أبيض وجرى ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

و أفاد أيمن الشبيني، محامي العروس بأن الزوج تربص لزوجته داخل غرفة النوم بسلاح أبيض وعند دخولها سدد لها 8 طعنات متفرقة بالجسد وأصابها بقطع بأصابع اليد.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.