الإثنين , يوليو 22 2024
الفنان الراحل مصطفى درويش

شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش يتحدث عن اللحظات الأخيرة قبل وفاته

كتبت ـ أمل فرج

صرح حاتم درويش، الشقيق الأكبر للفنان الراحل مصطفى درويش، عن كواليس الدقائق المعدودة لحالة شقيقه قبل وفاته، مباشرة، والذي رحل عن عالمنا بالأمس، عن عمر يناهز 43 عاما؛ نتيجة تأثره بأزمة قلبية مفاجئة، وذكر شقيقه بأنه لم يواجه مشاكل صحية في القلب قبل وفاته، ولم يشك من قلبه على مدار حياته.

وقال حاتم درويش: “هو فطر عادي الصبح وقال أنا طالع أريح وأنام شوية لإن كان عنده أرق، وفجأة نزل من السلم بيجري ومش قادر ياخد نفسه، وحصلت الوفاة

وتابع: “كانت صحته كويسة جدا، ولا يشتكي من القلب أو أي مشكلة صحية أخرى”.

كما وصف حاتم درويش شقيقه : “كان طيب جدا ومخلص وإنسان محترم، ولا يكسر بخاطر أحد حتى الأطفال لما يطلبوا يتصوروا معاه، ولما يروح بلدنا دمنهور كانت الناس بتحبه وتتصور معاه”.

وأضاف: “هو سافر خارج مصر وعمل في شركات عالمية قبل دخول مجال التمثيل، والتمثيل كان أمنيته طول عمره، ولم يتزوج”.

تفاصيل وفاة الفنان مصطفى درويش

بعد كتابته لستوري منذ خمس ساعات، يوم أمس، ودون سابق إنذار، كانت وفاة الفنان مصطفى درويش، بالسكتة القلبية، عن عمر يناهز الـ 43 عاما.

حيث أعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي : “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، و تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

الفنان مصطفى درويش من مواليد  11 يناير 1980 وشارك في أعمال درامية وسينمائية، بدأ مسيرتها منذ عام 2021 مع المخرج خالد يوسف، في فيلم “كف القمر”

فن
الفنان الراحل مصطفى درويش

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

تعليق ترودو على انسحاب بايدن

 علق رئيس الوزراء جاستن ترودو بشأن انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق الرئيسي الأمريكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.