السبت , أبريل 20 2024
on
وزير التعليم بأونتاريو ستيفن ليتشي

حكومة أونتاريو تقدم منهجًا إلزاميًا جديدًا يركز على الصحة العقلية للطلاب

أعلنت الحكومة أن المواد التعليمية الجديدة ستكون متاحة في الصفين السابع والثامن ، بالإضافة إلى المناهج المهنية للصف العاشر.

قال وزير التعليم ستيفن ليتشي إن وحدات المدرسة الابتدائية ستتوافق مع منهج التربية الصحية والبدنية

وستوفر أدوات حول كيفية إدارة الإجهاد ، والتعرف على المخاوف المتعلقة بالصحة العقلية ، وتعلم كيفية الحصول على المساعدة.

تتمثل المهمة في إنشاء مجموعة أدوات شخصية من المهارات التي يمكن أن يستخدمها الشاب في حياته ، وفي وظائفه وفي الفصل الدراسي ، حسبما قال وزير التعليم.

وأضاف أنه يتم تطوير الموارد مع مستشفى الأطفال في تورنتو.

ستدخل هذه التغييرات في الفصول الدراسية للصفين السابع والثامن في سبتمبر ، بينما لن يتم نقل مناهج المدارس الثانوية حتى خريف عام 2024.

ستشمل دورة المهن كيفية التعرف على علامات الإرهاق أو المعاناة ، بالإضافة إلى مكان العثور على المساعدة محليًا عند الحاجة. “مراهقة صحية عادية” منذ ما يقرب من ست سنوات ،

انتحر ابن MPP ناتالي بيير البالغ من العمر 17 عامًا. “تمامًا مثل أي طالب آخر ، في اليوم السابق لوفاته ، قام بجولة في الحرم الجامعي.

وقال بيير في المؤتمر الصحفي يوم الاثنين “لقد عمل بضع ساعات في وظيفته بدوام جزئي ، والتقى مع الأصدقاء”. “أي شخص يراه سيشاهد مراهقًا سليمًا عاديًا.

لكننا نعلم الآن أن الأمر لم يكن كذلك “.

وجدت دراسة استقصائية نُشرت في فبراير أن حوالي 91 في المائة من مديري المدارس أفادوا أنهم بحاجة إلى بعض أو الكثير من الدعم لصحة الطلاب العقلية ورفاههم.

كما أشار التقرير ، الذي أجرته منظمة People for Education (PFE) غير الربحية ، إلى أن هناك نقصًا في الموارد اللازمة للاستجابة لأزمة الصحة العقلية في الفصل الدراسي. بعد وفاة ابنها ، جعلت بيير مهمتها الشخصية للدعوة إلى التثقيف في مجال الصحة العقلية في الفصل. “نهجنا استباقي وعملي وقائم على الأدلة.

تصل إلى الطلاب في مكان وجودهم وفي وقت من حياتهم تظهر فيه مشكلات الصحة العقلية غالبًا. آمل أن يمنع هذا مآسي مثل تلك التي عشناها نحن والعديد من العائلات الأخرى ، “قال بيير. وردًا على الأسئلة بعد الإعلان ، قال ليتشي إن الحكومة تدرس ما إذا كانت المقاطعة ستقدم أيامًا للصحة العقلية ، وتقييم “العواقب المقصودة وغير المقصودة” لإدخال حالات الغياب هذه.

وتعلن الحكومة أيضًا عن تخصيص 12 مليون دولار إضافية هذا العام و 14 مليون دولار العام المقبل لخدمات الصحة العقلية خلال أشهر الصيف ، بما في ذلك الوصول إلى المتخصصين في مجال الصحة العقلية والخدمات على مدار العام.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.