الإثنين , يوليو 15 2024
هبة السيد و أبناؤها الثلاثة

تفاصيل القبض على يوتيوبر “هبة السيد”: ادعت علاقة جنسية بين اثنين من أبنائها لزيادة المشاهدات

أمل فرج

أمرت النيابة العامة بإلقاء القبض على صاحبة قناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تدعى “هبة السيد”؛ حيث ادعت قيام طفليها بممارسة علاقة جنسية.

كانت قد تمكنت وحدة الرصد بمكتب النائب العام قد رصدت تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي للمتهمة تتحدث فيه عن إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته، وأنها استمعت لمحادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول، يتحدث فيها عن رغبته في إقامة علاقة جنسية مع شقيقته، وادعت أن صغيرين من أشقائهما شهدا على رؤيتهما الواقعة.

كما كانت قد تلقت النيابة العامة بلاغًا حول الواقعة من المجلس القومي للطفولة والأمومة، الذي تضمن بلاغا وصل إلى خط نجدة الطفل بالمجلس في نهاية ن شهر أبريل الماضي بشأن نشر قناة المتهمة المذكورة المقطع المشار إليه، ومعها ثلاثة من أطفالها الذين استشهدت باثنين منهم على الواقعة.

ووجه للمتهم اتهاما بالإتجار بالبشر؛ حيث إنها تثير شبهة جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدة مما يعرضهم للخطر، وقد طالب المجلس في كتابه باتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمة، وعليه باشرت النيابة المختصة التحقيقات.

 واطلعت النيابة العامة على المقطع المرئي المتداول،و طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وتحديد هوية المتهمة في ضوء المعلومات التي تضمنها بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة، حول اسمها ورقم هاتفها ومحل إقامتها، وأمرت بضبطها وإحضارها لاستجوابها، ولازالت النيابة تباشر التحقيقات.

شاهد أيضاً

شرطة نياجرا تلقي القبض على موظفة في مدرسة كاثوليكية بسبب علاقة جنسية مع طالب في أونتاريو

أمل فرج تمكنت شرطة نياجرا من إلقاء القبض على مساعدة تعليمية في مدرسة ابتدائية كاثوليكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.