الأربعاء , أبريل 24 2024

تقرير النيابة العامة بشأن حادث الوادي الجديد المروع و أسماء المصابين و الوفيات

كشفت النيابة العامة السبب الرئيسي وراء الحادثة المروعة التي شهدها طريق الخارجة أسيوط بمنطقة النقب بالوادي الجديد.

و الذي كشفت المعاينة المبدئية أن حادث حافلة الوادي الجديد تابع لإحدى الشركات ويقوم من الداخلة ميعاد 7 وتعرض خلال سيره بطريق النقب للاصطدام لسيارة نقل تريلا، وأسفر عن وقوع ١٤ حالة وفاة و٢٥ إصابة، وقد خرج تقرير هيئة الإسعاف الإعلان عن أسماء المصابين .

بيان النيابة العامة بشأن الحادث

وحول تفاصيل الحادث أصدرت النيابة العامة في بيان لها أنه قد توصلت التحقيقات إلى تصور كيفية وقوع الحادث من خلال ما تبيّن من معاينة موقعه، وممّا أقصحت عنه شهادات شاهد الرؤية والمصابين وأقوال سائق سيارة النقل في التحقيقات.

وتابعت النيابة العامة ” أثناء سير قائد الحافلة مسرعًا في اتجاه أسيوط فوجئ بمطبّ هوائي أدى إلى اختلال عجلة القيادة من يديه فاصطدم بمقطورة سيارة النقل التي كان يسير قائدها متمهلا لثقل حمولته من الخلف، وقد أكدت تحريات الشرطة صحة ما توصلت إليه التحقيقات.

أسماء مصابي الحادث

وأسماء المصابين كما جاءت في تقرير هيئة الإسعاف هدى فتحى محمود ٤٥ سنة كدمات بالوجه واشتباه ما بعد الارتجاج، محمد رفعت كمال ٢٣ سنة جرح بالعين اليسرى واشتباه كسر بالذراع الأيمن آلام بالظهر، سالم محمد راشد ٥٩ سنة جرح قطعى بفروة الرأس وجروح متفرقة بالجسم، محمد احمد عبد القادر ٢٣ سنة باشتباه كسر بالضلوع اشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد ربيع الشيخ ٤٠ سنة بجروح متفرقة بالجسم والوجه اشتباه كسر بالذراع الأيسر.

كما أصيب كل من محمد اسماعيل محمد اسماعيل ٤٣ سنة طبيب مقيم القاهرة باشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعى بالرقبة ١٠ سم وجروح بالعين وكسر بالساعد الأيسر، محمد زكريا احمد معاذ ٣٧ سنة أمين شرطة بالمرور اشتباه كسر بالموقع الأيمن وجروح بفروه الرأس، مليكة مصطفى حسين ٨ شهور غيبوبة تامة وجرح قطعى بفروة الرأس، ندى خالد على ٤٢ سنة اشتباه ما بعد الارتجاج جرح متهتك بالذراع الأيمن واشتباه كسر بالساق اليسرى بتر بإصبع اليد اليسرى.

وأصيب مصطفى حسين أحمد ٢٨ سنة اشتباه ما بعد الارتجاج الام شديده بالظهر جروح متفرقة بالجسم، ماجد طلعت محمد ٤٢ سنة اشتباه ما بعد الارتجاج، طارق عبد المنعم محمد ٥٦ سنة غيبوبة، داليا صابر ذكى ١٨ سنة اشتباه ما بعد الارتجاج.

كما أصيب صابر عبد الرحمن محمد ٣٥ سنة اشتباه كسر بالقدم اليسرى،صلاح فرج صلاح ٢٠ سنة كسور، معتصم صابر عبد الرحمن ٨ سنوات اشتباه كسر باليد اليسرى، مالك صابر عبد الرحمن ٦ سنوات كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمد حسين جاب الله ٣١ سنة كدمة بالصدر، أحمد محمد أحمد ٣٦ سنة، ياسر عبد الوهاب محمود  ٤٠ محمد حسين جاب الله ٣١ سنة كدمه بالصدر، ميرفت أمين سعيد ٤٥ سنة غيبوبه تامه، عبد الرحمن حسين جاب الله ٣٣  سنة اشتباه ما بعد الارتجاج، ممدوح خضر سيد ٢١ سنة كسر بالذراع الأيسر، حمدى حافظ البدراني ٥٥ سنة اشتباه ما بعد الارتجاج.

 وتم نقل المصابين لمستشفى الخارجة أسيوط الجامعي و حصر الوفيات والعرص على جهات التحقيق.

أسماء ضحايا الحادث

كما جاءت اسماء الوفيات الواضح هويتهم في حادث الاتوبيس إبراهيم عبد الدايم محمد ٣٠ سنة، محمد سيد خميس١٧ سنة، أحمد حنفى محمد ٣٠سنة، صابر ذكي محمد٥٠ سنة، محمد أبو بكر السيد٤٠سنة، رقية محمود توفيق٧ سنين، نورين محمود توفيق ٤ سنين، ريهام محمد أحمد ٣٥سنة، صابر ذكى محمد ٥٠سنة وجار التعرف على هوية ٦ جثث مجهولة.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.