الثلاثاء , أبريل 16 2024
النيابة العامة

أسباب انتحار تثير الدهشة.. تفاصيل واقعة فتاة تنهي حياتها بالأنسولين في الجيزة

كتبت ـ أمل فرج

تخلو كثير من معاملات البشر من الرحمة، و التراحم فيما بينهم، حتى داخل الأسرة الواحدة، و بين الأقارب، في كثير من الأحيان، غياب التفاهم، و الهدوء، ولغة الحوار أبرز أهم أسباب فشل العلاقات، الذي قد يتسبب في نهايات مأساوية، وحدوث مالا يحمد عقباه، ولا نتوقعه يوما.

فما كانت تتوقع الأم أن تنتحر ابنتها لمجرد أنها رفضت أن تخرج؛ حيث كانت تمر ابنتها بحالة نفسية سيئىة، وفيما يلي نرصد الواقعة كما أفادت التحريات الأمنية.

وما يثير الانتياه أن أسباب الانتحار في زماننا أصبحت مذهلة، قد نراها للوهلة الأولى أسباب تافهة، ولكن ماذا يدور في نفس الإنسان، فيجعله لا يتحمل التوافه، أم هل هو ركام من الصبر، و الاحتمال تأتي بعده قشة البعير التي تنهي طاقة الاحتمال، وتهون الحياة؟!

تتابع النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات بشأن فتاة أقدمت على إنهاء حياتها بتناول جرعة من “الأنسولين”، المخصص لمرضي السكر.

إبلاغ النيابة العامة

كان قد ورد بلاغ لمباحث قسم شرطة الجيزة، من غرفة عمليات  النجدة بالجيزة، يفيد بمصرع فتاة داخل شقتها، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، المشار إليه في البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة تدعي ١٨عاما، ولا توجد بها أي إصابات ظاهرة.

سبب الحادث

وكشفت التحريات الأولية للفتاة أن الفتاة كانت قد طلبت من والدتها الخروج يوم الواقعة، ولكنها رفضت، فنشبت بينهما مشادة كلامية، دخلت بعدها الفتاة إلى حجرتها وتناولت جرعة من الدواء للتخلص من حياتها.

قرار النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بتشريح الجثمان، والتصريح بالدفن، كما طالبت سرعة الانتهاء من تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها، واستدعاء أسرة الفتاة لسماع أقوالهم حول الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

شاهد أيضاً

استراليا

كنيسة المسيح الراعي الصالح تصدر بيان يدين محاولة إغتيال أسقفها مار ماري عمانوئيل

أشرف حلمي أصدر مكتب بطريركية الكنيسة الشرقية القديمة في العراق والعالم ، مساء اليوم الإثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.