الجمعة , مارس 29 2024
السجون المصرية
سجون مصرية

قرار المحكمة بشأن “متعدد العلاقات” قاتل زوجته بـ14 طعنة بعد زواج 18 عاما في النزهة

كتبت ـ أمل فرج

أي مشاعر حقد و كراهية تدفع زوج لقتل زوجته بـ 14 طعنة، أيا كان الخلاف، أو حتى الكراهية، وهي في ذات يوم من حمل لها مشاعر دفعته للزواج منها، وكانت بينهما حياة خاصة، و سنوات عاشها كل منهما سويا بكافة تفاصيلها، كانت محكمة جنايات شمال القاهرة قد تابعت جلسة اليوم لصاحب كافيه، وهو قاتل زوجته بكل غل وعنف بـ 14 طعهنة، بعد أن حاول ذبحها، وذلك بعد ن طلبت الطلاق لتعدد علاقاته، وفيما يلي التفاصيل.

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم تأجيل محاكمة صاحب كافيه لاتهامه بإنهاء حياة زوجته طعنًا داخل شقتهما بسبب خلافات أسرية في النزهة لجلسة 11 مايو الجاري 

قالت المستشارة داليا محمود، ممثلة النيابة العامة في قضية قتل صاحب كافيه لزوجته، بسبب الخلافات الأسرية بينهما في منطقة النزهة، خلال مرافعتها أن الجاني كان دائم الشجار مع المجني عليها وانفصل عنها مرة وعادا ثانية.

وأضافت داليا محمود، ممثلة النيابة العامة، خلال مرافعتها، أن المتهم قتل ضحيته بدم بارد وبعد أن انتهى من جريمته، نظف ملابسه من آثار الدماء وبعثر محتويات الشقة لكي يضلل العدالة واهمًا إياهم بأن الجريمة تمت بدافع السرقة.

واطلعت هيئة المحكمة في جلسة أمس على تقرير مستشفى الأمراض العقلية الذي أكد سلامة قوى المتهم العقلية وقت ارتكاب الجريمة وأنه مسؤول عن تصرفاته.

تفاصيل الواقعة

قتلت غدرا علي يد زوجها بعد 18 سنة زواج، وذلك لحضور جلسة مرافعة النيابة العامة في القضية المتهم فيها زوج المجنى عليها بقتلها ب 14 طعنة لطلبها الطلاق بالنزهة.

كانت منطقة النزهة بالقاهرة قد شهدت واقعة قتل، حيث أقدم عليها” ح. م” 43 عاما، على قتل زوجته “رباب” ، 40 عاما؛ إثر خلاف نشب بينهما بعد أن كشفت الزوجة تعدد علاقاته، وأنها ستخبر أهلها وتطلب الطلاق؛ الأمر الذي أثار غضب المتهم، ودفعه إلى قتلها بـ 14طعنة وذبحها داخل المنزل؛ ليكون حديث أهالي المنطقة النزهة.

بلاغ للأجهزة الأمنية

ورد مباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة النزهة يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة سيدة بمسكنها كائن بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبانتقال القوات الأمنية لمقر الواقعة، كما أشير إليه في البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة “ربة منزل – مقيمة بمحل البلاغ”، وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بالجسم.

ضبط المتهم ومتابعة التحقيقات

وكشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، كما تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات بينهما،” بشأن تعدد علاقات الزوج” وسابقة انفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وحال تواجدهما بالشقة محل سكنهما حدثت بينهما مشادة كلامية لذات السبب تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب باستخدام ( سلاح أبيض “مطواة و سكين”) تحصل عليهما من مطبخ الشقة، وسدد لها 14 طعنة متفرقة في جسدها، فارقت بعدها الحياة.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.