الثلاثاء , يوليو 23 2024
حسن شاكوش وزوجته

محامية ريم طارق “زوجة شاكوش” تعلن قبول الطلاق الودي في حالة واحدة

أمل فرج

صرحت المستشارة هايدي الفضالي، محامية ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، أنه تم التحقيق مع شاكوش الخميس، بمقر النيابة، وأكدت أن كل ما يقال أن زوجته تعمدت تقديم بيانات خاطئة وإخفائها تفيد أنها مطلقة أمر عارٍ من الصحة.

وأضافت أن حسن شاكوش، هو من أخذ المستندات منها وكان من ضمنها وثيقة الطلاق لتسليمها للمأذون، مؤكدة أن دور الزوجة هو التوقيع على قسيمة الزواج فقط والزوج هو من يتولى القيام بكل التفاصيل الأخرى من إحضار المأذون ومنحه المستندات اللازمة؛ لمتابعة توثيق الزواج.

وأكدت أن ريم لم تغير بطاقتها حتى الوقت الحالي؛ لأن مدتها لم تنته بعد، كما أنها لم تر الوثيقة الأصلية التي حررها المأذون ولا تعرف ماذا كتب فيها، وأشارت محامية ريم إلى أن موكلتها تم طردها بملابسها التي عليها ولم تتمكن من الحصول على أي متعلقات شخصية لها.

وأوضحت أنها ستطلب من النيابة تفريغ كاميرات المراقبة لتكشف الطريقة التي غادرت بها موكلتها منزل الزوجية، مشيرة إلى أن الزوج هو من قام بإعطاء المأذون بيانات غير صحيحة.

وصرحت أن موكلتها تقبل الطلاق وإنهاء كافة الخلافات بشكل ودي شرط أن يعتذر “شاكوش” عن التشهير بها، ومن ناحية أخرى قبل محامي شاكوش الطلاق وإنهاء الخلافات. 

شاهد أيضاً

مصر للطيران

وزارة الطيران المدني المصرية : لا صحة لما تردد عن سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

نفت وزارة الطيران المدني المصرية ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.