الأربعاء , مايو 22 2024
حسن شاكوش وزوجته

محامية زوجة حسن شاكوش تفجر مفاجآت جديدة بشأن اتهاماته لها بـ “فلاشة، وتسجبل فويس”

أمل فرج

أفصحت هايدي الفضالي، دفاع ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش عن مفاجآت جديدة بشأن أزمة الزوجين فيما يتعلق بالاتهامات التي وجهها حسن شاكوش لزوجته، و التي شهر بها بغير وجه حق، وبما يخالف الواقع.

حيث كان قد صرح بعدم معاشرتها وإقامة العلاقة الزوجية معها،وعدم معرفته بزواجها السابق.

ويهذا الصدد قالت الفضالي، إن موكلتها ريم طارق زوجة حسن شاكوش مثلت أمام نيابة أكتوبر للتحقيق في الاتهامات الموجهة إليها بتزوير عقد الزواج، وسرقة نصف مليون جنيه من منزل شاكوش.

كما أشارت إلى أنه تم تقديم مستندات وأدلة وفلاشة ورسائل بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تدل على إقامته العلاقة الزوجية معها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، فضلا عن تسجيل صوتي خاص بشقيقة حسن شاكوش، وهى برفقة زوجته أثناء تواجدها لدى الطبيبة.

كما أضافت هايدي الفضالي،، أنها تقدمت للنيابة بما يثبت ذهاب موكلتها ريم طارق زوجة حسن شاكوش وشقيقته إلى طبيبة أمراض نساء وتوليد، للاطمئنان على صحة ريم، وقيام الدكتورة بإخبارها بأنها سليمة ولا تعاني ثمة أمراض قائلة «شدي حيلك بقى إنتي سليمة وزي الفل».

ونفت هايدي حديث حسن شاكوش حول عدم إقامة علاقة زوجية بينه وبين ريم طارق معللة ذلك بتقديم رسائل نصية بينهما وتسجيلات، وأدلة تثبت عكس كلامه، ومن بينها حديث حسن شاكوش وزوجته في رسائل نصية والاطمئنان عليها أثناء الكشف لدى طبيبة أمراض النساء هي وشقيقته.

شاهد أيضاً

كندا

المحكمة العليا الأمريكية ترفض استئناف كندي متهم بارتكاب جرائم الحرب

كتبت ـ أمل فرج رفضت المحكمة العليا الأمريكية الاستئناف الذي تقدم به المعتقل الكندي عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.