الخميس , مارس 28 2024
جمال شعبان ومحمد رمضان

جمال شعبان يحول مشهد محمد رمضان الاستفزازي باستعراض الدولارات لموقف إنساني حصد القلوب

كتبت ـ أمل فرج

الدكتور جمال شعبان ،عميد معهد القلب السابق، عرف بطيبة قلبه، وصدقه في حضوره، وحرصه على مرضاه، وعلى الصالح العام، رغم تعرضه لمواقف قاسية، قد تنحيه جانبا ولكنه استطاع أن يحتفظ بحضوره، و تأثيره، ومساهماته المجتمعية و الإنسانية، والذي كان له الفضل في توظيف مشهد الفنان محمد رمضان الذي استفز الشعب المصري باستعراضه لأمواله على متن طائرته الخاصة، إلى مشهد إنساني حصد القلوب وفيما يلي التفاصيل.

نشر مرخرا الدكتور جمال شعبان ،عميد معهد القلب السابق، صورة تجمعه بالفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلن من خلالها عن مبادرة الفنان محمد رمضان للمساهمة في علاج الحالات الخطيرة.

وكتب شعبان عبر حسابه: “بشائر الخير، وعدني محمد رمضان بالمساهمة في علاج حالات كثيرة، وخاصة الحالات الخطيرة، التي تعاني من اختلال كهرباء قلب، والمعرضة لخطر السكتة القلبية”.

وأضاف : “بداية، بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا، والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة، والتي تصل إلى ٣٠٠ ألف جنيه مصري، بداية، وأول الغيث قطرة”.

ودشن هاشتاج، #ما_تزعلوش، وذلك ردا على حملة الغضب العارمة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي على إثر نشر رمضان صورة له وهو يركب طائرة خاصة وبجواره مجموعة من الدولارات، الأمر الذي جعل دكتور جمال شعبان لمطالبته بالإنفاق على أصحاب الحالات الخطيرة بدلا من التباهي بكثرة المال استجاب رنضان استجابة سريعة من قبل محمد رمضان، والذي تواصل معه للاتفاق على مساهمته في علاج المرضى.

الصورة التي أثارت الضجة مؤخرا

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.