الجمعة , أبريل 19 2024
تامر حسني و زوجته

بعد مفاجأة “ستوري” بسمة بوسيل.. تهنئ تانر حسنى في موقف وتهينه بالاتهامات في آخر

كتبت ـ أمل فرج

النهايات أخلاق، والثبات على المبدأ مبدأ، وقصة انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل مؤخرا، حمل لنا كثيرا من هذا المعنى، كما أضاف لنا أن الإنسان قد يحترم المبدأ مرة ويخذله مرة، يتعامل باحترام في موقف ويتخلى عن احترامه في آخر، قد يبدو الأمر هكذا لدى البعض من خلال مفاجأة بسمة بوسيل عبر ستوري إنستجرام الذي لفت الانتياه، وفيما يلي التفاصيل.

شارك الفنان تامر حسني في إحياء حفل زفاف مديرة أعماله هالة عمر، وكشف لجمهوره منذ قليل عن مدى حبه لها وتعلقه بها منذ أن كانت طفلة حتى وصلت لسن الشباب وتزوجت على يد تامر حسني الذي وقف بجانبها بمثابة والدها ، ولم يفكر في أي شيء آخر. 

تفاجئ جمهور تامر حسني ومتابعي طليقته بسمة بوسيل، من صورة نشرتها بسمة عبر خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام” حيث نشرت الفديو الخاص بحفل زفاف هالة عمر، معلقة عليها قائلة :” احترام العشرة بتبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”. .

وفي وقت سابق، منذ حدوث الطلاق بين تامر وزوجة منذ شهر تقريبا أوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال يذكر أن تامر حسني يواصل حالياً تصوير فيلمه الجديد “تاج” والمقرر الإعلان عن ميعاد طرحه خلال العام الجاري. 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إلى أسرتها

نشرت الصفحات والمجموعات المسيحية خبر مفاداه عن عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إقلاديوس إلى أسرتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.