الجمعة , أبريل 19 2024
سارة محمد

البلوجر سارة تنشر خبرا سارا جديدا بعد تركيب العين الصناعية ومتابعوها يشاركونها فرحتها

أمل فرج

أعلنت البلوجر سارة محمد خطبتها عبر حسابها الشخصي انستجرام، ونشرت صورا تجمعها بخطيبها عبر صفحتها الشخصية.

وقالت : الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، صاحب العمر أول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي خلاص، قرينا الفاتحة.

وقد شاركها متابعوها فرحتهم بخطبتها، ودعوا لها بالسعادة والخير في حياتها.

وكانت سارة قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو يوثق تركيبها عينا صناعية، عوضا عن عينها التالفة، نتيجة الحادث الذي تعرضت له مع خطيبها السابق، و ذكرت سارة أيضا أنه تخلى عنها بعد الحادث، في أشد وأكثر الأوقات التي كانت أن يكون سندا لها.

سارة محمد و خطيبها

تفاصيل الحادث المأساوي للبلوجر سارة

أثارت البلوجر سارة محمد، تعاطف متابعيها، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لحادث مأساوي فقدت بصرها فيه.

وكانت تقدم سارة محتوى للفتيات لاستعراض الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل ويتابعها عدد كبير من الجماهير عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الحادث

أصيبت البلوجر سارة محمد بأصابات قوية، في حادث مأساوي فقدت بصرها فيه، بعد ارتطام زجاج السيارة في وجهها، وكان خطيبها بصحيتها وقت الحادث، و الذي أصيب بجروح سطحية، بعدما أطلق مجهولون النار عليهما أثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

وفي يوم الخميس 9 فبراير الماضي، تعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها لحادث إطلاق نار عليهما من قبل مجهولين أثناء رجعوهما إلى منزلها، مستهدفين سرقة السيارة ، وأصيبت البلوجر سارة محمد بالعمى بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها.

التقرير الطبي لحالة سارة

وتم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وبعد خضوعها للفحص الطبي ، أفاد الأطباء أنها أصيبت بالعمى؛ متأثرة بتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف أنسجة العين؛ بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينها.

كما أصيبت سارة بحالة نفسية، و عصبية سيئة، بعد فقدانها لبصرها، خاصة بعد أن تركها خطيبها، وتجاهله السؤال عنها، بعد الحادث.

سارة

غضب بمواقع التواصل الاجتماعي

بينما عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من موقف خطيب سارة محمد لها، وتخليه عنها، وطالبوا بعودة حقها من المجرمين.

و نشر صانع المحتوى عمرو سنايبر والقريب من أسرتها بالأمس منشورًا يوضح فيه تحسن الحالة النفسية لسارة بعدما ظهرت في أحد برامج التوك شو على فيس بوك، ودعم الجمهور لها.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.