الخميس , أبريل 18 2024
المسعف محمد محمود والسائق فتحي عبدالفتاح

تصريح هيئة الإسعاف بشأن واقعة تسليم فريق الإسعاف بأكتوبر نصف مليون جنيه بحوزة مصابين

كتبت ـ أمل فرج

‏قال الدكتور مصعب البدراوي مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالسادس من أكتوبر، بشأن واقعة العثور على قيمة مالية نصف مليون جنيه مع عدد من المصابين أثناء إسعافهم : إن العثور على نقود مع المصابين أمر متكرر مع أطقم العمل كل أسبوع أو أسبوعين في مكان ما بمختلف محافظات الجمهورية، والحمد لله الأمانة موجودة والخير مازال موجودا في الناس.

حيث عثر كل من المسعف محمد محمود والسائق فتحي عبدالفتاح على مبلغ نصف مليون جنيه كانت مع مصابين في إحدى الحوادث، قاما تسليمها كما تم تسليم شيكات كانت بحوزة 3 أشخاص تعرضوا إلى حادث وتم إسعافهم.

وصرحت “الإسعاف” أن الطاقم قام بتسليم المبلغ إلى مسئولي الشركة فور إسعاف المصابين وايداعهم مستشفى زايد التخصصي لتلقي الرعاية الطبية الأزمة.

ووجهت الهيئة الشكر والتقدير لأطقم الإسعاف، الذين تميزوا بالضمائر الحية، سواء في سرعة الاستجابة لنجدة المصابين، أو في حفظ الأمانات المصاحبة لهم وتسليمها، وهما المسعف محمد محمود مصطفى، وفني قيادة مركبة إسعافية فتحي عبدالفتاح محمد.

جدير بالذكر أن  أن الدكتور مصعب البدراوي صرح بأنه تواصل مع طاقم الإسعاف الذين سلموا أمانة نصف مليون جنيه وتم ترتيب لقاء معهم للرفع من روحهم المعنوية، وأكد “البدراوي” في اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج “مانشيت” المذاع على فضائية “سي بي سي”  “أنا تواصلت معاهم هاتفيًا وبكرة أول حاجة متفقين مع شباب الإشراف داخل الفرع والأطقم سيكون فيه لقاء لرفع الروح المعنوية لهم”، كما طالب الإعلامي جابر القرموطي وزير الصحة بمقابلة فريق الإسعاف وتقديرهم على أمانتهم.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.