السبت , أبريل 27 2024
الفن
صبري عبد المنعم

عشرة متهمين في سرقة 36 ألف دولار.. تفاصيل واقعة النصب على الفنان صبري عبد المنعم

أمل فرج

كان قد تقدم الفنان صبري عبد المنعم ببلاغ لقسم شرطة المقطم يقيد بتضرره من أحد الأشخاص وسيدة لقيامهما بالنصب والاحتيال عليه من خلال إيهامه ببيع شقة مملوكة له، وتحرير توكيل لهما ببيع الشقة المشار إليها.

اتهم الفنان صبري عبد المنعم في البلاغ كلا من ن. ع مالكة شركة مقاولات، وع. ط مساعدها، بالنصب عليه في شراء شقة سكنية بدائرة قسم المقطم وعدم سداد ثمنها على الرغم من توثيق عقود بيع الشقة.

وقرر الفنان صبري عبدالمنعم في المحضر الذي حرره، بقيامه ببيع الشقة السكنية إلى المذكورة مالكة شركة المقاولات، وذلك نظير مبلغ 36 ألف دولار من شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى، حيث حررت له المتهمة ن. ع مالكة شركة المقاولات شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، أي ما يعادل مبلغ مليون و900 ألف جنيه، وذلك مقابل بيع شقة بمنطقة المقطم. وقد طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على الملابسات.

ومن خلال تحقيقات موسعة قامت بها النيابة العامة تيبن وجود 10 متهمين بالنصب والاحتيال على الفنان صبري عبدالمنعم، بمنطقة المقطم، والاستيلاء منه على شقة سكنية ملكه، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات و التعامل الفنى في القاهرة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 10 أشخاص”لعدد 5 منهم معلومات جنائية” ومن بينهم 4 محبوسين على ذمة قضية “نصب” تم استهداف باقي المتهمين وأمكن ضبط 4 منهم .

وتولت النيابة مواجهة المتهمين بما نسب لهم من اتهامات اعترفوا بارتكاب الواقعة، و قيامهم ببيع الشقة لأحد الأشخاص بموجب التوكيل المحرر مقابل مبلغ مالي اقتسموه فيما بينهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

وأمرت جهات التحقيق في القاهرة، باستدعاء المتهمين مالكة شركة مقاولات وآخر، للاستماع إلى أقوالهم فيما نسب اليهم من اتهامات، بالنصب على الفنان صبري عبدالمنعم في مبلغ مليون و900 ألف جنيه بأن أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة وما أن تم توثيقها فروا هاربين بدون دفع المبلغ.

وكشفت التحقيقات أن الفنان صبري عبدالمنعم يمتلك وحدة سكنية بمنطقة المقطم قام بعرضها للبيع وبالفعل التقي مالكة شركة مقاولات لشراء الشقة منه وأتفق معها على مبلغ مليون و900 ألف جنيه، وقام الطرفين بتحرير عقودا وما أن تم توثيقها حتى هرب المذكورين بدون دفع المبلغ.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.