الجمعة , أبريل 19 2024
التيك توك
البلوجر محمد عبد الحميد، وشهرته لوشا

أول تعليق من البلوجر “لوشا” بعد الحكم ببراءته

أمل فرج

بعد حبسه ثلاثة أشهر على ذمة التحقيقات، يتم إعلان براءة “لوشا” من تهمة خطف طفل وابتزاز والدته عقب معاقبته في أول درجة بالسجن 10 سنوات. و الحكم بعشر سنوات سجن غيابيا، وبعد صدور حكم البراءة، وعودة لوشا إلى حياته كان أول تعليق له:

«الأسد فك» كان هذا أول تعليق للبلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ “لوشا” عقب براءته من قضية خطف طفل وابتزاز والدته عقب معاقبته في أول درجة بالسجن 10 سنوات.

وكتب “لوشا” عبر حسابه على “الفيسبوك” قائلاً: “الأسد فك.. بستر ربنا ودعوة أمي ربنا برئني قدام الدنيا كلها .. وحشتوني”.

كانت قد أصدرت محكمة جنايات الجيزة، قرارًا ببراءة البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ” لوشا”، على خلفية الحكم الصادر ضده في وقت سابق بالحبس لمدة 10 سنوات، عقب اتهامه في قضية خطف طفل وابتزاز والدته.

أثار البلوجر لوشا جدلا كبيرا، بعد إلقاء القبض عليه؛ حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر محمد عبد الحميد، وشهرته لوشا، في شبرا؛ وذلك لتنفيذ حكم غيابي صادر ضده بالسجن 10 سنوات بتهمة الخطف.

ظهر البلوجر لوشا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث يقدم فيديوهات عبر موقع تيك توك، وفيسبوك بصحبة عدد من الأشخاص، ويتابع حسابه على فيسبوك أكثر من 250 ألف شخص.

وقد اشتهر لوشا بطريقة كلامه الغريبة التي أثارت استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاج “الثبات على المبدأ”.

التيك توك

وكشفت التحقيقات في قضية اتهام البلوجر لوشا بخطف طفل بالاشتراك مع آخرين، بعدما أسند إليهم ابتزاز والدة الطفل وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وتبين تهرب البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ«لوشا»، بعد ضبطه بتهمة التهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقه بالحبس 10 سنوات بتهمة الخطف.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على لوشا، ويبلغ من العمر 36 عامًا دون عمل، أثناء إحدى الدوريات، وبعد الكشف عليه تبين أنه هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف، وتم ترحيله إلى الجيزة، ومنها إلى قسم الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.