الجمعة , مارس 29 2024
متهم

أب يتعدى على ابنته بالضرب ويحلق شعرها بالكامل والنيابة العامة تباشر التحقيقات

أمل فرج

يتصرف الأباء مع أبنائهم في كثير من الحالات في مجتمعنا الأن بشكل عشوائي، ووحشي، وخارج عن حدود الدين، و القانون، وليس من الدين أن يتعامل الأباء مع أبنائهم في عقابهم وقراراتهم بحرية مطلقة دون ضوابط، وبعنف يصل حد الجريمة، لم يضمن الدين أو القانون للأباء هذه الحرية بتعبير أدق هذا التجبر و التسلط والتنمر، أيا كان خطأ الأبناء، فللعقوبة أصول و ضوايط وحدود حكمها الدين ورعاها القانون.

تمكنت مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط سائق بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا محافظة الدقهلية، وذلك بعد تعديه على ابنته القاصر وقص شعرها لعلمه بارتباطها عاطفيًا بأحد الأشخاص .

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “سلوى.ح.م” 33 عامًا، ربة منزل تتهم طليقها “محمود.ا.ر”، 38 عامًا، و يعمل سائقا، بالتعدي على ابنتهما، طالبة بالصف الثالث الإعدادي وتبلغ من العمر 15 عاما، 15 عامًا، بالضرب بالأيدي وحلق شعرها بالكامل.

وقد تمكنت القوات الأمنية بوحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه، وقد اعترف خلال التحقيقات بارتكابه للواقعة بقصد تأديب نجلته لارتباطها عاطفيًا بأحد الأشخاص في القرية، كما اتهم طليقته “الشاكية” بالتعدي عليه بالسب والشتم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.