السبت , أبريل 27 2024
كندا
الحدود الأمريكية الكندية

الحكومة الكندية تجدد تحذير مواطنيها من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون اتباع الإرشادات الحديثة

كتبت ـ أمل فرج

أعلنت الحكومة الكندية عن عدد من التحديثات بشأن السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك بسبب ارتفاع معدلات جرائم إطلاق النار الجماعية، و الأسلحة النارية، وما نتج عنها من إصابات ووفيات على مدار السنوات الأخيرة.

وقد حذرت الحكومة الكندية رعاياها في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك ناشدت موانيها باتباع إرشادات السفر الجديدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وضرورة الاطلاع على الدليل المرجعي الخاص بحوادث إطلاق النار و الحوادث النارية الخاص بوزارة الداخلية، قبل السفر إلى أمريكا.

وكانت الحكومة الكندية قد حذرت مواطنيها في وقت سابق من عم اتباع النصائح و الإرشادات قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث كانت قد أصدرت الحكومة الكندية تحديثا بنصائح السفر و الإرشادات العامة للمسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قي 26 مايو الجاري، فيما يتعلق بارتفاع معدلات حوادث إطلاع النار الجماعي في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث صدر تقرير حديث يكشف أن الولايات المتحدة الأمريكية تشهد ارتفاعا كبيرا في عمليات جرامية لإطلاع المار الجماعي خلال السنوات الأخيرة.

وأشارت إرشادات و تحذيرات الحكومة الكندية للمسافربن للولايات المتحدة بإحاطتهم علما بأن القانون في أمريكا يسمح للمواطنيين الأمريكيين بحمل الأسلحة النارية في الأماكن العامة بشكل معلن

الأمر الذي يجعل ارتكاب عمليات إطلاق النار الجماعية أمرا سهلا، وعليه تحذر الحكومة الكندية رعاياها من التواجد في المكان غير المناسب في وقت غبر مناسب .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

القمص فلوباتيرا عزيز ينعي الخادم ماهر نجيب بكلمات مبكية

نعي القمص فلوباتيرا عزيز الخادم الأمين الذى انتقل عن دنيانا الفانية قائلا الغالي جدا جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.