الخميس , يوليو 18 2024

قرار جديد من المحكمة بشأن الطبيب المتهم بممارسة الرذيلة مع السيدات اللاتي يحملن سفاحا

كتبت ـ أمل فرج

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح روض الفرج، قرارا بتجديد حبس طبيب نساء وتوليد، 15 يوما على ذمة التحقيقات المتهم بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا، ويلجأن له للتخلص من حملهن على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض

و تعود تفاصيل الواقعة عندما حررت سيدة محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عملية إجهاض لها، وتككنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الطبيب.

وكشفت التحريات الأولية أن طبيب النساء والتوليد، يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يجري عمليات إجهاض للسيدات، وابتزازهن مقابل الحصول على ميالغ مالية، وممارسة الرذيله معهن. 

كما كشفت التحريات أنه كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية، في وقت سابق من الكشف عن نشاط مشبوه في الجيزة، لطبيب نساء وتوليد، يقوم بإجراء عمليات إجهاض، ثم يتخلص من الأجنة بإطعامها للكلاب الضالة، أو أن يقوم بإحراقها.

ومن خلال تحريات أمنية وردت معلومات رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، المقدم هاني عماد تفيد بقيام طبيب نساء وتوليد شهير، و يملك مركز ولادة خاص به، بإجراء عمليات إجهاض للسيدات ويتخلص من الأجنة بحرقها، أو بإلقائها للكلاب بأحد القري التابعة للمركز، في الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات؛ للتأكد من صحة الواقعة، تم إصدار أذن من النيابة العامة بإستهداف المركز المشار إليه، بقوة أمنية، برئاسة الرائد أحمد فايز معاون مباحث مركز شرطة كرداسة، تمكنوا من ضبط المتهم و5 آخرين معاونين له.

وتولت القوات تفتيش المركز ؛ حيث عثر أعلي السطح على 3 أجنة داخل برميل في حالة تفحم، كما تم ضبط عدد من الأقراص المخدرة، وكذلك فتاة أجرت عملية إجهاض حمل.

وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

بسبب حريق عجلات الطائرة الغاء الرحلة المتجة من الدمام للقاهرة

تعرضت رحلة النيل للطيران NIA232 المتجة من الدمام السعودية الي القاهرة لحريق في العجلات وتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.