الجمعة , أبريل 26 2024
أرشيفية

تفاصيل واقعة مقتل عامل وتمزيق جثمانه على يد صديقه بسبب علاقة محرمة مع زوجته

أمل فرج

كان قد ورد بلاغ لمباحث قسم شرطة العجوزة من غرفة النجده بالعثور علي أشلاء آدمية ، انتقل على أثره رجال المباحث لمكان الحادث وبالفحص، تبين وجود جثمان خفير يدعي عامر يبلغ من العمر 28عاما، ومقطع أشلاء في 5 أجزاء.

ضبط المتهم

ومن خلال التحريات الأمنية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه ” عامل بمطعم كشري”، أقدم علي قتله بدافع الانتقام،بعد اكتشافع علاقى غير شرعية مع زوجته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اعترافات المتهم

اعترف المتهم بقتل صديقة وتقطيع جسده الي أشلاء في منطقة العجوزة باعترفاته أمام مباحث قسم شرطة العجوزة، بأنه اقدم علي قتل صديقه؛ نتيجة ما علم بعلاقته غير شرعيه بزوجته وتصويرها بهاتف محمول، فضلا أنه هددها بفضح أمرها، وعندما علم المتهم قرر الانتقام منه فخطط لاستدراجه إلى الشقه وقام بتخديره ووضع له منوم في العصير.

وأضاف المتهم الى أنه قام بفصل رأس المجني عليه وتقطيع أجزاء جسمه على مدار ساعات الليل و حتي وقت الفجر، ثم وضع الأشلاء في أكياس وألقاها في القمامة ووضع أحد الاكياس علي سكة القطار.

وبعد الانتهاء من جريمته عاد الي منزله وعاش حياته بشكل طبيعي مع زوجته وتم اكتشاف جريمته بعد ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة والقي القبض عليه.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.