الجمعة , يوليو 19 2024
أرشيفية

قرار المحكمة بإيداع قاتل جاره بسبب “قرنين فول” بالمصحة النفسية

أصدرت محكمة جنايات بنها قرارا يإيداع المتهم بقتل جاره بالأرض الزراعية بسبب قيام نجله بقطف “قرنين فول” من حقله بمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، مستشفى الصحة النفسية بالعباسية لمدة 45 يوما؛ وذلك لمتابعة حالته النفسية وإعداد تقرير بذلك.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم “سعيد. ع”، 40 سنة، مبيض محارة، قتل المجنى عليه وليد محسب محمد محسب الخضراوى، عمدًا مع سبق الإصرار.

وتبين أن المتهم عقد العزم على إزهاق روح المجني عليه وأعد لتنفيذ جريمته سلاحا أبيض وبمجرد أن رآه بأرضه الزراعية حتى سدد له طعنة استقرت بصدره فحاول المجني عليه دفعه من كتفيه والفرار من بطشه فلم يمهله ذلك موجها له عدة طعنات بأجزاء متعددة بجسده محدثًا به الإصابات الجسيمة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق، والتى أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

كشفت التحريات أنه على إثر خلاف سابق فيما بين المتهم والمجنى عليه لمسابقة قيام نجله المجنى عليه بقطف “قرنين فول” من مزرعة المتهم الملاصقة لمزرعة المجنى عليه، حدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها قام المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بأن وجه اليه عدة ضربات بأنحاء متعددة من جسده بسلاح أبيض “سكين” حوزته فأحدث به إصابات جسيمة أودت بحياته.

شاهد أيضاً

أوامر باخلاء عشرات المنازل في بريتش كولومبيا بسبب حرائق الغابات

 أصدرت منطقة طومسون-نيكولا الإقليمية في بريتش كولومبيا أمرا بإخلاء لـ 76 عقارًا في منطقة وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.