السبت , أبريل 27 2024
نقابة الأطباء
الطبيب المصري أسامة توفيق السيد صبور

تفاصيل صادمة في واقعة العثور على جثمان أسامة توفيق السيد صبور طبيب الساحل مدفونة في عيادته

أمل فرج

تمكنت مباحث القاهرة، في تحديد هوية المتهم بقتل الطبيب المصري أسامة توفيق السيد صبور، ودفن جثمانه في عيادته الخاصة، وكشفت التحريات الأمنية فيما بعد أن زميله متورط في ارتكاب الجريمة.

بلاغ للنيابة

حيث تقدمت أسرة طبيب الساحل “الضحية” ببلاغ بعد أن فقد الاتصال به لمدة 4 أيام، وتمكنت السلطات من تحديد موقع الجثة داخل عيادته في منطقة الخلفاوي، وعُثر على الجثة مدفونة داخل حفرة في عيادته الخاصة في حالة تعفن كامل.

اعترافات المتهم

كشف طبيب العظام المتهم بقتل زميله طبيب الساحل باعترافات كاملة بشأن الواقعة؛ حيث قرر في التحقيقات أنه علي علم بأن المجني عليه ثري فهداه شيطانة لاستدراجه عن طريق الممرض سكرتيره الخاص بحجه توقيع كشف طبي علي مريض داخل شقة استأجرها وعقب وصول الطبيب إلي الشقة وطرق علي الباب عاجلته بضربه علي رأسه ثم قمت بالاشتراك مع الممرض الخاص بي بحقنه ” بنج كلي ” وتخديره .

وأضاف طبيب العظام المتهم أنه اشترك مع الممرض في نقل المجني عليه علي كرسي متحرك الي عيادته الخاصة بمنطقة الساحل حتي يكون تحت نظري وعقب افاقته، فكر في طلب فديه من اسرته الا أنه لم ينجح في ذلك بعد اكتشف وفاته نتيجة جرعه البنج الزائدة .

كما قال الطبيب المتهم أمام التحقيقات ” لم أكن أنوي قتله، بل كنت أخطط للحصول على فديه مالية من أسرته فقط، ولكنه فارق الحياة بسبب جرعه البنج الزائدة “، مشيرا في اقواله إلى أنه لم يجد وسيلة للتخلص من جثة طبيب معهد ناصر القتيل سوي قيامه بدفنه أسفل بلاط حجرة في عيادة الضحية بالاشتراك مع الممرض الخاص

وتم وضع مشمع بلاستيك فوق البلاط لاخفاء معالم الجريمة، وتمكنا بالفعل من دفنه ثم غادرا العيادة الي أن تم كشف الجريمة .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

القمص فلوباتيرا عزيز ينعي الخادم ماهر نجيب بكلمات مبكية

نعي القمص فلوباتيرا عزيز الخادم الأمين الذى انتقل عن دنيانا الفانية قائلا الغالي جدا جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.