الجمعة , مارس 1 2024
الشرطة الكندية

شرطة مانيتوبا تكشف تفاصيل بشأن الحادث المروع بين الشاحنة والحافلة التي راح ضحيتها العشرات

كتبت ـ أمل فرج

صرحت شرطة مانيتوبا ببيان لها بعد الاطلاع على مقطع فيديو، بشأن الحادث المروع بين شاجنة وحافلة راح ضحيتها 15 شخصا و إصابة 10 آخرين، بأن سائق الشاحنة لم يكن مخطئنا.

وصرح المشرف روب لاسون ،في قسم الجرائم الكبرى في شرطة الخيالة الكندية، بأنه بعد العثور على مقطع فيديو للحادث اتضح أن الشاحنة كان لها حق في المرور، بينما دخلت الحافلة الطريق في الوقت الذي كان من حق الشاحنة أن تعبر كما يكشف مقطع الفيديو.

وأضاف لاسون بأن شرطة الخيالة الكندية قد استولت على الشاحنة والحافلة، وتأمينهما، وأشار إلى أنه سيتم إجراء تحليل إضافي لكليهما.

وجاء في التحقيقات التي خضع لها كل من سائقي الشاحنة و الحافلة اتفاق أقوالهما لما كشف عنه مقطع الفيديو.

تفاصبل الحادث

اصطدمت حافلة بشاحنة على الطريق السريع بالقرب من كاربيري، مانيتوبا، وحول الحادث صرحت شرطة مانيتوبا في تقرير لها أن حافلة تقل 25 شخصا اصطدمت بشاحنة على الطريق السريع 1 و الطريق السريع 5، بالقرب من مدينة Carberry .

كما أفاد رئيس شرطة الخيالة الملكية الكندية في مانيتوبا “روب هيل” بأن الحادث كان مروعا و أسفر عن مصرع 15 شخصا، و إصابة 10 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

و كان قد علق رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو على الحادث بأنه مأساوي و مؤسف، كما كتب في تغريدة له عبر تويتر باعثا مواساته لأهالي المفقودين و المصابين.

شاهد أيضاً

الكنيسة الإنجيلية

وفاة الدكتورة هدي جرانت ..والعزاء داخل الكنيسة بالملابس البيضاء حسب وصية الراحلة

رحلت اليوم الدكتورة هدى جرانت Hoda Grant ، الأستاذ المساعد بالجامعة الأمريكية سابقًا، وبقسم اللغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.