الإثنين , فبراير 26 2024
إعدام

تفاصيل إعدام سيدة و عشيقها بعد التخلص من زوجها و أطفالها الثلاثة بـ”سم الكلاب”

كتبت ـ أمل فرج

أقدمت ربة منزل على التخلص من زوجها و أطفالها الثلاثة في قنا مركز فرشوط، بحيلة شيطانية؛ لتتزوج من عشيقها “السائق” ، الذي دبر معها أسلوب قتل أسرة المتهمة، كما طلب منها عشيقها.

تفاصيل الواقعة

كان قد قدم المستشفى المركزي، بلاغا لمركز شرطة فرشوط بوجود ثلاثة أطفال و والدهم قد وصلو إلى المستشفى في حالة تسمم، وبدأ التحقيق في الواقعة، وبينت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية ارتباط زوجة المصاب وأم الأطفال وهي ربة منزل بعلاقة عاطفية غير شرعية مع سائق وقيامها بتسميم أطفالها وزوجها للتخلص منهم والزواج من عشيقها.

الحيلة الشيطانية

اتفق المتهم مع عشيقته بوضع السم للأطفال الثلاثة و والدهم بداخل عبوات العصير، وبالفعل أحضر المتهم “سم كلاب” ووضعه في 4 عبوات عصير، على أن تقدمهم الأم “المتهمة” لأطفالها و زوجها، وبعد دقائق من تناول الضحايا الأربعة للعصير بدأ كل منهم يتساقط تلو الآخر، وكان ضمن خطة المتهمين الاستعانة بعد ذلك بأسرة زوجها لنقل المصابين إلى المستشفى باعتبار أنهم تناولوا عصيرًا فاسدًا.

نقل الضحايا إلى المستشفى

وبالفعل تم نقل الضحايا الأربعة إلى المستشفى المركزي بمركز فرشوط، وكان الزوج -عامل، 32 سنة- في حالة غيبوبة بينما توفي الأطفال خلال تلقيهم الإسعافات الأولية.

مواجهة المتهمين بالجريمة

وخلال التحقيقات فيما بعد و بمواجهة المتهمين، اعترفا بوجود علاقة غير شرعية بينهما واتفاقهما على التخلص من الزوج والأولاد، كما اعترفا بكافة التفاصيل السابقة.

قرار النيابة

قررت النيابة حينها حبس المتهمين وإحالتهما لمحكمة الجنايات، التي أصدرت في 17 سبتمبر من عام 2022 حكمًا بإعدام ربة المنزل وعشيقها، بعد الحصول على موافقة المفتي.

شاهد أيضاً

طيران كندا تعلن عن أسعار مخفضة للطيران بعد إغلاق شركة الطيران Lynx Air

كتبت ـ أمل فرج أعلنت شركة طيران كندا عن طرحها لأسعار مخفضة للمسافرين ممن تأثروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.