السبت , أبريل 27 2024

الشيطان في جسد امرأة .. تفاصيل العثور على فيديو جنسي لسيدة مع مسئول سابق للكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم

أمل فرج

في نوفمبر من العام الماضي كانت أحداث واقعة اهتز لها المجتمع المصري؛ حيث ظهر محام مع موكله في مقطع فيديو على مواقع التواصل، يروي الرجل أسرارا عن زوجته التي شاهدها تمارس “الزنا” مع مسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم “خ.ك”.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المشدد 10 سنوات، للمتهمة “هناء. أ”، في فضيحة الفيديو الجنسي الخاص، بمسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونسبت النيابة للمتهمة اعتداءها على القيم ومبادئ المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، واستخدام أجهزة الاتصال ومواقع التواصل في أمور خادشة للحياء.

تفاصيل الواقعة

كشف محامي الزوج، تفاصيل الواقعة، وقال إنه تقدم ببلاغ يتهم زوجة موكله والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد ، كما يشغل منصب المسؤول عن الكرة النسائية، بالقيام بجريمة الزنا، مضيفا أنه تقدم ب(فلاشة) داخلها فيديو للزوجة والمسؤول تثبت قيامهما بعلاقة جنسية داخل شقة بحي الأزبكية وسط القاهرة.

العقولة القانونية للمرأة المتزوجة الثابت عليها الزنا

و أشار إلى أن الفيديو الذي تبلغ مدته 43 دقيقة، يظهر الزوجة والمسؤول أثناء ممارستهما الزنا والأعمال المنافية للآداب داخل الشقة، مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات أن تعاقب المرأة المتزوجة و التي يثبت عليها ارتكابها لجريمة الزنا بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، على أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة”.

بداية تعارف المتهمين

وأضاف أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد أندية الأقاليم وهو الذي قام بتعريف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

اكتشاف الزوج خيانة زوجته

وقد الزوج اكتشف زنا زوجته قبل شهر ونصف بمحض الصدفة؛ موضحًا أنها كانت في زيارة لأسرتها، حين عثر الزوج في “الدولاب على ألبوم صور بداخله كارت ميموري” وبتشغيله شاهد فيديو الزنا لزوجته مع المسؤول المشار إليه.

قرار الاتحاد المصري

وكان قد تحرك الاتحاد المصري بعد ساعات من نشر مقطع الفيديو الفاضح لاحتواء الموقف، وأصدر وقتها قرارًا بإقالة أحد مسؤوليه الكبار، بعد ثبوت تورطه في الفضيحة الجنسية،الذي كشفها مقطع الفيديو، وفتحت الجهات المعنية تحقيقًا في الواقعة، واستدعت مسؤول اتحاد الكرة وشريكته للاستماع لأقوالهما.

اعترافات الزوج في التحقيقات

وذكر الزوج “إ. م.” خلال التحقيقات، أنه عثر على فلاشة بمتعلقات زوجته وعند مشاهدته لها اكتشف وجود علاقة جنسية بينها وبين مسؤول بارز باتحاد الكرة بإحدى الشقق في منطقة الأزبكية وسط القاهرة، وفور رؤيته لتلك المشاهد، اتصل بمحاميه الذي تقدم ببلاغ للنيابة، أرفقه بالفلاشة، واتهمها بالزنا.

نتائج التحقيقات

وكشفت التحقيقات الأمنية أن المتهمة، والتي تعمل محاسبة ، ربطتها علاقة غير شرعية، بمسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تمكنت من التقاط مقاطع فيديو مصورة لهما، أثناء وجودهما معا، وحاولت بعدها ابتزازه بها.

ابتزاز المتهمة للمسئول بمقاطع الفيديو

كما ورد في التحقيقات أن المتهمة، حينما فشلت في الحصول على مبلغ مالي من المسؤول السابق، الأمر الذي جعلها ترسل مقطعين فاضحين لها مع المجني عليه لنجله “ك”، وهددت بنشر باقي المقاطع، وطلبت في سبيل ذلك مبلغا ماليا كبيرا.

اعترافات المتهمة

اعترفت المتهمة في التحقيقات بارتكاب الواقعة، بالنحو الوارد في التحقيقات، كما أثبت الفحص الفني للمقاطع المصورة صحتها، وصحة الوقائع المنسوبة للمتهمين الاثنين.

قرار المحكمة

وكانت قد قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المشدد 10 سنوات “هناء. أ”، في فضيحة الفيديو الجنسي الخاص، بمسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

شاهد أيضاً

البنك المركزي المصري

فجوة تمويلية كبيرة لمصر بعد رأس الحكمة وقرض الصندوق

قدم صندوق النقد الدولي الفجوة التمويلية لمصر من النقد الأجنبي بقيمة 28.5 مليار دولار بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.