الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الفنان حسام حسني في جنازة صديقه علاء عبد الخالق

مشاهد مؤثرة أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل علاء عبد الخالق

أمل فرج

حرص الفنانان حسام حسنى ومحمد محيى على الحضور مبكراً إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكانا أول الحضور للمشاركة فى تشييع جنازة صديقهما الفنان الراحل علاء عبد الخالق، حيث وصلا بعد حضور الجثمان مباشرة إلى المسجد فى انتظار تأدية صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة الظهر، على أن يتم دفن الجثمان فى مقابر العباسية بميدان الجيش.

أصيب المطرب حسام حسني فور وصول جثمان صديقه المطرب علاء عبد الخالق لمسجد الشرطة بانهيار، ولم يتمالك نقسه وأصر على أن يلقي نظرته الأخيرة على جثمان صديقه الراحل، حيث اقترب من الصندوق الذي يحمل الجثمان وفتحه ليودع صديق رحلته.

كما نعي الفنان محمد حماقي، الفنان الراحل علاء عبد الخالق، الذي توفي فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ59 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض.

وفدم عدد كبير من نجوم الغناء النعى للمطرب الراحل، حيث حيث كتب عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “بمزيد من الحزن والأسى أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان”، وكتب أحمد سعد:”وداعا يا أستاذ، هتفضل في القلوب، وداعا علاء عبد الخالق .. اللهم اغفر وارحم وأنت خير الراحمين”، وكتب المطرب حلمى عبد الباقى:”وداعا يا أستاذ، هتفضل في القلوب، وداعا علاء عبد الخالق .. اللهم اغفر وارحم وأنت خير الراحمين”.

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق درس الموسيقى فى معهد الموسيقى العربية، وتخصص فى العزف على الناى، بدأ حياته الفنية في فرقة الأصدقاء مع زملاء الدراسة: منى عبد الغنى والمطربة حنان، وذلك بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، وأطلقوا عليها فرقة الأصدقاء في عام 1980، واستمرت تلك الفرقة، ثم التقى بحميد الشاعري الذي ساعده في توزيع وإصدار أول ألبوم له وهو “مرسال”، وذلك في عام 1985، وشاركه حميد الشاعري في أداء أغنية بحبك كون في نفس الألبوم.

شاهد أيضاً

شاب يتخلص من والديه في مشهد دموي بشع.. تفاصيل مذبحة دار السلام كما جاءت في التحقيقات

أمل فرج شهدت منطقة دار السلام جريمة شنعاء لشاب عشريني في كلية الهندسة، 23 عاما، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.