الإثنين , أبريل 29 2024
إيمان البحر درويش

بعد أقل من 24 ساعة على نشر الصورة الصادمة للفنان إيمان البحر درويش.. المحكمة تقرر الحبس المشدد وغرامة مالية ضد نجل الفنان

كتبت ـ أمل فرج

بعد أقل من 24 ساعة على نشر أمنية ابنة إيمان البحر درويش صورته التي صدمت جمهوره وهو على فراش المرض عبر صفحتها بموقع التواصل فيسبوك، كانت قد قررت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة نجل إيمان البحر درويش ويدعى إسلام بالسجن المشدد 3 سنوات، كما قررت تغريمه 50 ألف جنيه، عما أسند إليه من اتهامات بتعاطي المواد المخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر، والتسبب في وفاة طفل وإصابة والده.

كانت التحريات في قضية اتهام ابن الفنان إيمان البحر درويش والتي تعود أحداثها إلى الأول من فبراير الماضي، بينت أنه أثناء قيادته سيارته اصطدمت من الخلف بسيارة أخرى يملكها مصمم جرافيك، ونتج عن الاصطدام انقلاب السيارة وإصابة القائد ووفاة نجله متأثرا بإصابته في االحادث.

وورد بالتحريات وقتها أن المتهم تحدث بكلمات غير مفهومة و كانت تخرج من فمه رائحة مواد كحولية وعثر في سيارته على عدد 4 زجاجات خمور.

كما ورد بالتحريات أن المتهم أحرز بقصد التعاطي “كوكايين” وقيادة سيارته تحت تأثير المخدروالسُكر وترتب عليه من هذا وفاة المجني عليه الطفل، وإصابة والده.

وتم وقتها تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر وأثبت تقرير المعمل الكيميائي، أن عينة البول الخاصة بالمتهم عثر بها على نواتج أيض الكوكايين المدرج بالقانون الأول من قانون المخدرات.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

انتقاد حاد يطال حكومة كندا وأونتاريو بعد تمويل شركة هوندا بـ5 مليارات دولار

كتبت ـ أمل فرج تعرضت الحكومة الكندية الفيدرالية، وحكومة أونتاريو لانتقاد حاد من الاتحاد الكندي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.