الخميس , فبراير 29 2024
حسن شاكوش و ريم طارق

تفاصيل طلاق حسن شاكوش لزوجته غيابيا بعد تهديدها بفضح عيب خطير

أمل فرج

بعد يومين من تهديدها له بفضح عيب كبير، أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن طلاق مغني من زوجته ريم طارق غيابيا بعدما حرر محاميه محضرا بقسم الشرطة أثبت فيه انتهاء صلة موكله وريم كزوجين.

كما ذكر المحامي محمد أبو العلا، محامي المطرب الشهير، إن حسن شاكوش، قرر طلاق ريم طارق، غيابيًا وبشكلٍ رسمي على يد مأذون، وجرى إثبات ذلك عبر مستند رسمي، لدى نيابة أكتوبر.

وجاء هذا القرار بعد ظهور ريم طارق في مقطع فيديو عبر حسابها في “انستجرام”، يوم الجمعة القادمة، هددت فيه حسن شاكوش بالكشف عن مفاجآت صادمة خلال الفترة المقبلة، من شأنها أن توضح أسباب رغبتها في الطلاق منه.

وذكرت في مقطع الفيديو أنه تقدمت ضده بدعوى الطلاق، بعد اكتشافها عيباً كبيراً لا يمكن لأي زوجة أن تتحمّله، وسوف تكشف عنه فور انفصالها عنه، مثلما كشفت عن حصولها على قرار بتمكينها من مسكن الزوجية، إلا أنّه يرفض تنفيذه، حسب قولها.

وأشارت إلى أنه منعها من الحصول على متعلقاتها الشخصية وملابسها، مؤكدة أنها أنشأت هذا الحساب حتى تستطيع الرد على الاتهامات التي تطالها، وأنها ستقفله مباشرة بعد انتهاء أزمتها مع حسن شاكوش.

وقالت ريم إن حسن شاكوش هددها بالقتل هي ووالدها، وأنّها طلبت في دعوى طلاقها عرضهما على الطبيب الشرعي، مؤكدة أن لا صلح بينهما، وأنه كان خياراً خاطئاً بالنسبة لها.

تعليق حسن شاكوش

في المقابل، ظهر حسن شاكوش في لايف هو الآخر على صفحته بـ”فيسبوك”، قبل أيام، بعد انتشار أخبار عن القبض عليه، حيث قال وقتها: “اللايف ده من البيت عندي، أمي وأخواتي عندي النهاردة، ولما بيكونوا معايا في البيت، بحس إن أنا في عيد”.

وأضاف حسن شاكوش: “أنا تربيت على ضرورة احترام بنات الناس، عمري في حياتي لا ضايقت ولا زعلت حد ولا عملت مشكلة مع حد.. لو فيه حد طلع قال إني عملت مشكلة مع بنت أو اتعاملت مع بنت معاملة وحشة، يبقى ده بيسوء سمعتي أمام جمهوري”، متابعًا “ربنا شايف كل حاجة.. وربنا ينتقم من الظالم في ميدان عام”.

قضت محكمة الأسرة بـالسادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء، بإلزام مطرب المهرجانات حسن شاكوش بأداء مبلغ 20 ألف جنيه شهريا، على سبيل النفقة لزوجته ريم طارق. 

وتقدمت ريم طارق بدعوى نفقه ضد زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش ونجح دفاع الزوجة في الحصول على السجلات التجارية لشركتين ملك المطرب الشعبي شاكوش لإرفاقها بأوراق قضية النفقة التي اقامتها ضد زوجها.

كانت حصلت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش على قرار تمكين من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة ٦ أكتوبر للإقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على إيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق. 

وكانت قد تحفظت قوات الشرطة بأكتوبر على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد تطاوله بالألفاظ وتهديده لزوجته ريم طارق أثناء تمكينها من فيلته، إذ اقتاد الضباط حسن شاكوش داخل سيارة الشرطة إلى قسم أول أكتوبر للتحقيق معه في سب وتهديد ريم طارق.

وقال فهد مرزوق، محامي زوجة حسن شاكوش، إنه أثناء استلام ريم طارق للفيلا وتوقيعها على قرار التمكين بعد خروج أسرة شاكوش، هددها المطرب الشعبي في حضور مساعد مدير أمن الجيزة وقوات الشرطة قائلًا: “هوريكي إنتي هتقعدي بعد كده لوحدك”، كما سبها بألفاظ جارحة ما دفع قوات الشرطة للتحفظ عليه.

قوات الشرطة على هاتف ريم طارق بعد بثها لايف على صفحتها الشخصية ويجرى الآن ضباط المباحث استجواب حسن شاكوش. 

وكانت اتجهت قوات من قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة لتنفيذ قرار تمكين ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش بكومبوند شهير.

وتم طرد أسرة حسن شاكوش بالكامل من الفيلا، حيث كان يتواجد بداخلها والدته وأشقاؤه وزوجاتهم حوالي 10 أفراد ودخلت ريم إلى الفيلا في حضور محاميها فهد مرزوق وقوات الشرطة لتسليمها الفيلا بمشتملاتها. 

شاهد أيضاً

سطو مسلح

أندراوس وجيه وحسني الخناجري..هل سيكون القتل هو المصير الحتمي لتجار الذهب ؟

لم ينسى الشعب المصري واقعة مقتل الشاب اندراوس وجيه صاحب محلات الذهب بقرية الغرق بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.