الثلاثاء , مايو 28 2024
المحامي عمرو عبد السلام

كل الشكر للقانوني عمرو عبد السلام الذي يحاول منع استضافة “الشيطان”

كتبت ـ أمل فرج

تستعد مصر كما يذاع مؤخرا لاستضافة أخطر رابر أمريكي ماسوني “ترافيس سكوت” في حفل يقام في الأهرامات في 28 من يوليو الجاري، الذي اختار أن يكون حفل إطلاق ألبومه الجديد “يوتوبيا” عند سفح الأهرامات بالجيزة في مصر، يوم 28 يوليو الجاري .الأمر الذي انتفض له البعض ذعرا ممن يستطيعون استيعاب ماذا يعني هذا الرجل؟! وأثار حفيظة الجميع حتى ممن لا يدركون حجم خطره، أخلاقيا ودينيا ومجتمعيا.

ورغم هذا يسيطر صمت عن الفعل الإيجابي رغم الاعتراض من الجميع وكأنه أمر طبيعي أو زلة يمكن أن تمر مرور الكرام؟!

ولكن قد يكفينا أن يخرج من بيننا ولو شخص واحد ولو من أجل أن يجعل الناس أكثر وعيا بهوية من يستضيفون على أرض بلادهم الطاهر، ولذا أشعر بالامتنان العميق و الشكر الجزيل للمحامي عمرو عبد السلام ، المحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا، الذي تقدم بدعوى منع الرابر الأمريكي و الماسوني المعروف و أشهر عبدة الشيطان “ترافيس سكوت” في الاستضافة على أرض بلادنا.

وأضاف أن هذا المغني يعلن عن دعمه لحركة “الأفروسنتريك” المعادية للهوية المصرية.

لماذا القلق من “ترافيس سكوت”؟

ترافيس سكوترابر أمريكي معروف لدى بلاده في الولايات المتحدة الأمريكية بالماسونية العالمية و الأعمال الشيطانية وأنه من عبدة الشيطان، ولا تخلو حفلاته من الجنس و المخدرات، ذلك غير ما تخلفه حفلاته من ضحايا مئات المصابين وقتلى بالعشرات، دون أن يستوعب أحد ماذا يحدث، وعندما طالب الحضور ترافيس بالتوقف عن الغناء أثناء تساقط الضحابا في حفله، رفض ذلك معللا أنه لن يستطيع ذلك لأن ذلك سيعرض حياته للخطر، وتوقفه عن الغناء في هذا الوقت يعني قتله، أثار الأمر جدلا واندهاشا كبيرا من الحضور واعتبروا أن ما يحدث أعمالا شيطانية يعرفها “سكوت” ، ولم تتوصل أية جهات أمنية لأسباب ما يحدث في حفلات  ترافيس سكوت.

وكانت الصحافة العالمية قد صنفت حفل سكوت الأخير في عام 2021 بالحفل الأكثر دموية، الذي تحول إلى مذبحة راح ضحاياها عشرة قتلى، و مئات الإصابات من الحاضرين.

تحرك المحامي عمرو عبد السلام

وبناء على ما سبق تبنى المحامي عمرو عبد السلام ردة فعل جادة؛ حيث تقدم  بدعوى إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، فمصر بلد الأزهر والكنائس لا يمكن أن تسمح بقيام الحفل الذي يحتوي على طقوس شيطانية وماسونية ويتوقع حدوث كارثة من الكوارث المعتادة في حفلات هذا الماسوني .

وأضاف القانوني عمرو عبد السلام، صاحب دعوى إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، محذرا من حضور الحفل؛ حيث قد يتعرضون للأذى، مضيفا أن حفلات فنان الراب الأمريكي ترافيس سكوت تحدث فيها أعمال منافية للآداب.

كل التحية و التقدير للقانوني عمرو عبد السلام ، الأكثر إيجابية أمام الدين و الوطن، لنتحد جميعنا ونستنكر أن نفتح أبوابنا للماسونية وعبدة الشيطان فهو لا يليق بنا أن نرحب بمن تحاول أن تتطهر منهم بلادهم، وتحذر منهم، وتعترف بخطرهم، فكيف ونحن بلاد الأديان والطهارة؟!

ترافيس سكوت

شاهد أيضاً

القحطاني الاسبوعية ومصر العربية !!

بقلم عبدالواحد محمد روائي عربي وللشاعر المصري الكبير د بسيم عبدالعظيم تلك الأبيات الاحسائية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.