الجمعة , فبراير 23 2024
ترافيس سكوت

بعد جدل وغضب.. الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت تعلن إلغاء الحفل رسميا

كتبت ـ أمل فرج

انتصر المسئولون والقائمون على الأمر و القانونيون الوطنيون لقيم و مبادئ و أخلاق المصريين وقررت إلغاء حفل ترافيس سكوت المثير لقلق المصريين والغضب للسماح له بنشر طقوسه الماسونية ومخالفاته المعروفة، و الخارجة عن قيم المجتع المصري، هكذا يرى كثيرون من المصريين قرار إلغاء الحفل اليوم.

كانت قد طالبت محكمة القضاء الإداري في مصر طلبت استخراج إفادة من اللجنة العليا الدائمة لتنظيم المهرجانات والكرنفالات للتأكد مما إذا كانت الشركة المنظمة للحفل قد تقدمت بطلب للحصول على تصريح إقامته من عدمه

وقد أعلنت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت الغاء الحفل بشكل رسمي، والذي كان من المقرر انعقاد فعالياته يوم الجمعة المقبل؛ لإطلاق أحدث ألبوماته والذي يحمل عنوان «يوتوبيا»، واعتذرت الشركة لجمهور الفنان العالمي والذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور.

وأضافت الشركة المنظمة في بيان رسمي لها واجهت مصاعب كبيرة وكثيرة تمنعها من أقامة الحفل رغم أنها حاولت بشتى السبل لإتمام وتنفيذ الحفل.

وأكدت إلى أنه سيتم رد قيمة التذاكر التي تم سداها لحضور الحفل، من قبل محبي ترافيس سكوت والتي تم حجزها بالكامل فور طرحها على الموقع المخصص لشراء تذاكر حفل ترافيس سكوت في الأهرامات.

شاهد أيضاً

فورد

أونتاريو تعلن إلغاء مشروع قانون الحد الأفصى لأجور العاملين في القطاع العام

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حكومة أونتاريو عن إلغاء مشروع قانون الحد الأقصى للأجور، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.