الثلاثاء , يوليو 23 2024
إيطاليا
محمود سيد عبد الله ويبلغ من العمر 19 عاما

بعد القبض على المتهمين.. اعترافات صادمة في مقتل المصري الممثل بجثمانه في إيطاليا

كتبت ـ أمل فرج

بعد أن تمكنت السلطات الإيطالية من إلقاء القبض على المتهمين في قتل الشاب المصري محمود سيد عبد الله ويبلغ من العمر 19 عاما والتمثيل بجثمانه في مشهد مفزع ، منزوع الرأس، والأطراف، بقرب أحد المصارف المائبة في مدينة جنوة الإيطالية.

كما ورد بالتحقيقات أن الشاب من مدينة إطسا بمحافظة الفيوم جنوب غرب مصر، ووصل إلى البلاد في هجرة غير شرعية في العام 2019

الجديد في التحقيقات

كشفت التحقيقات و التحريات الأمنية أن القتيل كان يعمل بمحل تصفيف الشعر مملوكا للمتهم الأول، لكن الشاب الضحية قرر مغادرة المحل بسبب خلافات بينه و بين المالكين، ومجح في العمل في محل آخر منافس.

تفاصيل الجريمة

خطط صاحب المحل لجريمته بمساعدة مساعده في العمل باستدراج القتيل إلى شقة القتيل إلى شقة في العقار رقم 40 فيا فادو، في سيستري بونينتي، بحجة حل الخلاف، وإعادته للعمل في المحل مرة أخرى، ولكنهما قتلاه بطعنات متلاحقة في القلب والكبد، ثم فصلا رأسه عن جسده، ونزعا أطرافه؛ حتى لا تتعرف الشرطة على هوية الجثمان.

التخلص من الجثمان

قام بعدها المتهمان بوضع الجثمان في حقيبة، ثم استقلا سيارة وقاما بإلقاء الجثة في مصرف مائي بشيافاري بجنوة.

وتم القبض على المتهمين واعترفا تفصيليا بالجريمة، يجري حاليا إخضاعهما لاستكمال التحقيقات، بعد أن اعترفا بدوافع الجريمة و تفاصيلها.

عثور الشرطة على الجثمان

عثرت السلطات الإيطالية على جثمان الشاب محمود سيد عبد الله ويبلغ من العمر 19 عاما في مياه البحر بمدينة جنوة مذبوح الرأس و منزوع الأطراف، في حادث غامض وبشع.

كما كشفت التحريات المبدئية بعد فحص الجثمان أن الضحية تعرض لطعنات قاتلة في الصدر والقلب والبطن أدت لتهتك بالكبد والمعدة، وتم إلقاؤه في مياه البحر أمام سانتا جريتا ، و رجحت التحقيقات أنه قتل على يد زملائه من جنسيات أخرى في المدينة لخلافات بينهم.

التحريات المبدئية عن الضحية

كما ورد بالتحقيقات أن الشاب من مدينة إطسا بمحافظة الفيوم جنوب غرب مصر ، ووصل إلى البلاد في هجرة غير شرعية في العام 2019 ، وعند وصوله تم ايداعه في مركز مخصص لإيواء القصر، حيث كان قاصرا وبعد بلوغه عمر الـ 18 عاما تم منحه رخصة للعمل وعمل مصففا للشعر .

ووفقا لمنشور على جروب “المغتربون المصريون في إيطاليا”، فقد تم العثور على أيدي الشاب المقطوعتان، واكتشف الطبيب الشرعي تعرضه للضرب في القلب قبل مقتله.

وكانت السلطات الإيطالية  قد ألقت القبض على عدد من المشتبه بهم من زملائه، وهم من جنسيات عربية.

شاهد أيضاً

مصر للطيران

وزارة الطيران المدني المصرية : لا صحة لما تردد عن سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

نفت وزارة الطيران المدني المصرية ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.