الأحد , أبريل 28 2024
الشرطة الكندية

سيدة عجوز تتصدى للص اقتحم منزلها ثم تقدم له الطعام لحين وصول الشرطة في نيوبرونزويك

كتبت ـ أمل فرج

تعرضت سيدة عجوز تدعى مارجوري بيركنز، في نيوبرونزويك بمدينة مين تبلغ من العنر 87 عاما، لاعتداء شاب مراهق اقتحم منزلها، وكان تعاملها مع الشاب نادرا ما يحدث؛ حيث استيقظت في الثانية صباحا لتفاجـأ بالشاب دخل بيتها، ويقف فوق رأسها.

وقالت السيدة: قال لي الشاب عندما استيقظت “سوف أقطعك” ، وبالقعل هم علي ليضربني فأمسكت بالكرسي لاستخدمه درعا واقيا لي أمامه، وكنت أصيح من النافذة؛ لأطلب النجدة.

وأضافت أنه للأسف لم يسمع أحد استغاثتي، وظل يتدافع معي، وتمكنت أخيرا من ركله ودفعه بعيدا، حتى وصل إلى المطبخ، حسب ما ذكرت السيدة، ولاحظت أنه لا يرتدي حذاء أو بنطالا، وطلب منها المساعدة.

وقالت السيدة بيركنز أنه كان جائعا للغاية، وقدمت له علية من زبدة الفول السوداني، و بعض من مقرمشات العسل، وأنواع من الطعام، وأكل حتى شبع.

وأشارت إلى أنها قامت بالاتصال بالرقم 911 أتناء تناوله الطعام، وغادر الشاب منزل السيدة قبل وصول الشرطة، إلا أن كلب الشرطة تمكن من تعقبه.

وبالفعل تمكنت الشرطة من اعتقال الشاب، و أودعته في مركز لتنمية الشباب في لونج كريك، جنوب بورتلاند، دون الإفصاح عن هويته، ولكن كشفت الشرطة أن الشاب يبلغ 17 عاما، وكان يعمل في قص الأعشاب منذ 10 أعوام؛ ليتحصل على الأموال.

شاهد أيضاً

سوهاج

حكاية صورة نادرة منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية

صورة من الزمن الجميل منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية من داخل كنيسة مار جرجس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.