الإثنين , فبراير 26 2024
أرشيفية

المصريون يتذكرون واقعة نيرة أشرف في أحداث شاب يقتل سيدة رفضت الزواج منه

كتبت ـ أمل فرج

تعود ذاكرة المصريين إلى حادثة نيرة أشرف طالبة المنصورة و ضحية الطالب محمد عادل، الذي أقدم على قتلها انتقاما من رفضها الزواج منه، حيث عادت أحداث الواقعة من جديد في المنوفية.

حيث فوجئ المارة في أحد شوارع مدينة بركة السبع بالمنوفية بشاب بذبح سيدة مطلقة في الشارع، مسددا لها لا عدة طعنات قاتلة لها؛ وذلك لرفضها الزواج منه.

وكانت السيدة قد طلقت منذ فترة وتقدم الشاب لخطبتها، ولكن أسرتها رفضته لسوء سلوكه خاصة وأنه قد سبق اتهامه في قضايا سرقة.

قرار النيابة العامة

و صرحت النيابة العامة بتفاصيل الجريمة، في بيان رسمي إنها أمرت بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات متهما بقتل السيدة عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

كما صرحت لاعترافات المتهم وإقراره في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وتم أيضا فحص آلات المراقبة في مسرح الجريمة والتي كشفت عن ملابسات حدوثها، مضيفة أن المتهم ترصد للقتيلة وتعدى عليها بسكين خلال سيرها ووالدتها في الطريق العام.

نتائج التحريات الأمنية

كشفت التحريات أن القاتل كانت بينه وبين المجني عليها وأهلها لا خلافات لرفضهم إتمام زواج ابنتهم به، بعدما تثبتوا من سوء سلوكه و اتهامه في جرائم سرقة ومعاقبته عليها بالحبس، فيما تباينت اعترافات المتهم مع ما تردد حول دوافع القتل؛ حيث قال إن ما دفعه ل إلى قتلها خلافه معهم لاسترداد مبلغ مالي كان قد دفعه في سبيل الزواج من ابنتهم قبل أن يعلنوا رفضهم ارتباطه بها.

ندب الطب الشرعي

فيما ناظرت النيابة العامة جثمان المجني عليها، وأمرت بندب مصلحة الطب الشرعي لتشريحه وبيان ما به من إصابات وكيفية حدوثها وتحديد سبب الوفاة، كما طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة.

شاهد أيضاً

طيران كندا تعلن عن أسعار مخفضة للطيران بعد إغلاق شركة الطيران Lynx Air

كتبت ـ أمل فرج أعلنت شركة طيران كندا عن طرحها لأسعار مخفضة للمسافرين ممن تأثروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.