الجمعة , فبراير 23 2024
أرشيفية

استغاثة زوج ليلة زفافه بعد صدمته في زوجته التي تجمع بين صفتي الأنثى و الذكر

كتبت ـ أمل فرج

في واقعة نادرة، وصادمة دفعت شابا ليلة دخلته على زوجته بالاستغاثة بأهلها، وبالمجتمع فيما بعد، عبر الوسائل الإعلامية، والذي لم يستنطع الصمت عن فجيعته.

حيث استغاث شاب في محافظة البحيرة، تعرض للخداع من زوجته و أسرة زوجته؛ حيث أخفوا عنه حقيقه جمع نجلتهم لصفتي الذكر والأنثى، وظل الرجل على مدار عامين خلال فترة الخطوبة دون أن يعلم الحقيقة، حتى ليلة الزفاف؛ بقاجأ في هذه الليلة أن زوجته تجمع بين صفتي الأمثى و الذكر.

تفاصبل رواية الشاب لصدمته

قال الشاب، إنه تقدم لخطبة هذه الفتاة من أسرتها وتمت خطبته منها، التي استمرت على مدار عامين، ثم تحديد موعد الزفاف، قائلًا: خطبتها من أهلها وفضلنا مخطوبين سنتين وحددنا الفرح، ومحدش قالي حاجة، وأهلها خبوا عليا.

الشاب يواجه أسرة زوجته بالحقيقة

كما ذكر الشاب إلى أنه ليلة زفافه و بعد انتهاء حفل الزفاف، وفي منزل الزوجية اكتشف أن زوجته لديها العضو الذكري وتجمع بين صفتي الذكر والأنثى؛ أصيب الرجل بالصدمة؛ فطلب من أسرة زوجته أن يحضروا إليه ليتحدث معهم في هذه الحقيقة التي التي أخفوها عنه بأن زوجته تحمل العضو الذكري، وتجمع بين صفتي الذكر و الأنثى، ليلة الدخلة، قائلًا: وقولتلهم الكلام ده، قالولي عادي هي محتاجة عملية توسيع.

ردة فعل أسرة الزوجة

وأشار الشاب، أن أسرة زوجته أخبروه بأن هذا أمر طبيعي وأنها تحتاج لإجراء مجرد عملية جراحية، وسيصبح الأمر طبيعيا، وقال إنه ذهب بها إلى العديد من الأطباء، وأخبروه بأن زوجته تحمل صفتي الذكر والأنثى، ووضحوا له تفاصيل حالتها، وشرحولي تفاصيل الحالة.

شاهد أيضاً

فورد

أونتاريو تعلن إلغاء مشروع قانون الحد الأفصى لأجور العاملين في القطاع العام

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حكومة أونتاريو عن إلغاء مشروع قانون الحد الأقصى للأجور، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.