الأحد , أبريل 28 2024
أرشيفية

رد فعل عروس البحيرة على اتهامات زوجها بأنها تجمع بين صفتي الذكر و الأنثى

أمل فرج

كان الأهرام الكندي قد رصد واقعة نادرة في محافظة البحيرة لزوج اتهم زوجته في ليلة دخلته بأنها تجمع بين صفتي الذكر و الأنثى، الأمر الذي أثار استياء كبيرا من الأمر، ومن خلال متابعة الأهرام الكندي لما وراء هذه الواقعة ، و حرصا على مصداقية وحقيقة الأمر كان من المفترض الاستماع للطرف الآخر وهو الزوجة، التي كشفت عن تفاصيل مفاجئة، أثتاء دفاعها عن نفسها فيما اتهمها به زوجها.

تمت خطبة الشابة منى شعبان لمدة عامين، من شاب يدعى يسري، وكانت حياتها طبيعية حتى قاموا بتحديد يوم الزفاف، فتأهبت منى كعروس، وانهت حفل الزفاف وذهبت مع زوجها إلى شقة الزوجية.

الواقعة كما تروي عروس البحيرة

بمجرد أن دخلت منى مع عريسها غرفة النوم، فوجئت بمصارحتها بأمر ما، حيث قال لها: ” أنتي عملتي عملية وانتي صغيرة، كنتي ولد واتحولتي بنت”، فأصيبت عروس البحيرة بصدمة كبيرة، متسائله عن مصدر هذا الكلام، مؤكدة أنها طبيعية تمامًا، ليرد قائلاً أن بعض الأقارب أخبروه بالأمر.

وقالت الزوجة 25 عاما أنه حدث سوء فهم بينها وبين زوجها، موضحه أن والدته ووالدتها يتمتعون بقرابه الأهل، من الأب والام، وكان لهذا الأمر أثر عليها، وولدت بعيب خلقي في الأعضاء التناسلية الخارجية.

عيب خلقي

و أوضحت أنها ولدت بعيب خلقي في الأعضاء التناسلية الخارجية، حيث اكتشفت والدتها وهي ابنة الـ 9 أشهر، وجود زائدة جلدية، الأمر الذي أثار قلق الأم، فذهبت للاطمئنان على ابنتها، إلا أن الأطباء أكدوا أنها أنثى طبيعية تمامًا، وأن العيب الخلقي مجرد زائدة جلدية بسيطة يتم إزالتها بعملية جراحية بسيطة، وبالفعل أجرت العملية وانتهى الأمر.

موقف الزوج

منذ أن تزوجت عروس البحيرة استغل زوجها قصة العيب الخلقي، وبات يعاملها أسوأ معاملة، وعرضها للإهانة والضرب والشتائم، وذهبت لأطباء كُثر للتأكد من سلامتها، حتى أنها اجرت اختبار حمل، وتأكدت أنها حامل من خلال تحليل في معمل التحاليل الطبية، إلا أنه استمر في سوء معاملتها، وباع عفش الزوجية، وكانت والدته وشقيقاته البنات يستولون على ملابسها وممتلكاتها الخاصة.

أوضحت منى عروس البحيرة، أن زوجها كان على علم بمرضها قبل أن يتقدم لخطبتها، وأنه عاطل عن العمل، وكان يهدف إلى الحصول على زوجة واهل طيبين يستغلهم، فكان والدي منى يعاملونهم معاملة طيبة كأنه أبنهم، وكانوا ياتمنونه على الأموال.

شاهد أيضاً

جامعة طنطا

“اللحم والعظم في الفكر الديني المصري القديم” رسالة دكتوراة للباحثة دنيا الأطير

كتب: حامد الأطير بقاعة المناقشات الكبرى بكلية الأداب جامعة طنطا عُقدت مناقشة علنية لنيل رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.