الإثنين , فبراير 26 2024
الطلاق

انتقام غير متوقع لزوجة بسبب بوست لزوجها عبر فيسبوك

أمل فرج

نشبت خلافات ومشاكل حادة بين زوجين، في مدينة نصر ثالث بمحافظة القاهرة، حتى تطورت الخلافات إلى شكل عنيف، جنة وصل بهم الحال إلى طريق مسدود.

خاصة بعد ما قام به الزوج بأن فضح زوجته عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأمر الذي استشاط غضبها بعدها مقررة الانتقام منه، بعد أن فضحها على الملأ، وتعدى على كرامتها.

انتقام الزوجة

قررت الزوجة الانتقام من زوجها بعد أن شهر بها عبر فيسبوك، حيث قررت مع سيدتين ورجل من أقربائها، وأخبرتهم بتفاصيل ما حدث، الأمر الذي أثار غضبهم بشدة أيضا، واتفقوا جميعا على خطة انتقام من الزوج؛ نظير ما حدث.

اتصلت الزوجة بزوجها تليفونيا وطلبت منه الحضور إلى شقة والدتها في مدينة نصر؛ للتوصل لحل الخلاف بينهما ، بالفعل استجاب الزوج لطلب زوجته وتوجه إلى شقة والدتها؛ حيث تقيم زوجته.

تنفيذ خطة الانتقام

وبعد أن وصل الزوج إلى الشقة فوجئ بسيدتين ورجل قاموا بالانقضاض عليه ومغافلته وتوثيقه بالحبال وشل حركته تماما، ثم انقضوا عليه بالضرب وقامت إحدى السيدات بتصويره بهاتفها المحمول عقب التعدي عليه؛ تمهيدا لنشر الفيديو على فيسبوك مثلما شهر بقريبتهم.

تدخل الجيران

بينما سمع أهالي المنطقة أصواتا عالية من الشقة؛ فأبلغوا الشرطة، وتوجهت قوة من مدينة نصر ثالث لمكان البلاغ، وعثروا على الزوج مربوط بالحبال في حضور زوجته وسيدتين ورجل من أقرابها في شقة والدتها.

ضبط المتهمين

تم القبض على المتهمين إلى القسم وهناك أقروا بارتكابهم الواقعة انتقاما من الزوج لتشهيره بزوجته على “فيسبوك”، وبفحص الهاتف المحمول خلال التحقيقات تم العثو على مقطع فيديو مصور خاص بالتعدي على الزوج المجني عليه، فأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي فتحت تحقيقات موسعة في الحادث.

اعترافات الزوج

أقر الزوج استدراج زوجته لشقة والدتها بدعوى حل الخلافات الزوجية بينهما، لكنه فوجئ بالثلاثة الذين كانوا معها هجموا عليه وربطوه وضربوه وصوره فيديو بتليفون إحدى السيدات.

اعترافات المتهمات

كما اعترفت السيدات الثلاثة بارتكاب الواقعة، بسبب تشهير المجني عليه بزوجته عبر فيسبوك وبالفحص وجدوا فيديو للزوج على هاتف المتهمة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

سيامة ثلاث كهنة جدد لإيبارشية ملبورن وتوابعها بيد أسقف ورئيس دير الأنبا شنودة بأستراليا

أشرف حلمي ببركة وصلوات قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، ترأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.