السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
أرشيفية

سائق يحرق شقيقته و أولادها و11 مصابين بسبب صور المصيف

كتبت ـ أمل فرج

كشفت تحريات مباحث القاهرة بعد بلاغ من أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة التي تلقت بلاغا من شرطة النجدة مفاده حريق داخل شقة، نتج عنه مصتبين وقتلى، وأوضحت تفاصيل الواقعة، حيث قام سائق بإشعال النيران في شقيقته وأولادها بمنطقة عين الشمس؛  بسبب مماطلتها في تسديد بقية ورث مستحق له ومبلغ 100 ألف جنيه.

نتائج التحريات الأمنية

وكشفت التحريات إلى أن المجني عليها كانت تماطل شقيقها المتهم في أكثر من موعد ولم تلتزم بها، وكان آخرها قبل ذهابها للمصيف برفقة زوجها وأولادها، مما جعل شقيقها يستشيط غضبا بعد رؤية صور شقيقته و أسرتها في المصيف لينتظرهم بعد عودتهم.

ثم ذهب المتهم إلى منزل شقيقته بعد عودتها من المصيف؛ ليطالبها بأمواله المستحقة عليها قائلًا: “انتو رايحين تصيفوا وسايباني أتحبس أنا عليا ديون لازم أسددها”، فطرده زوجها قائلا له “امشي من هنا ملكش فلوس عندنا”.

خطة الانتقام

قررالسائق “المتهم” الثأر مما تعرض له، ومن نهب أمواله، فعاد في اليوم التالي و معه زجاجة بنزين، واجهه ابن شقيقته وحاول طرده، ولكن قام المتهم بسكب البنزين على رأسه وأشعل النيران في ابن شقيقته والشقة بكاملها فاندلعت النيران ما أسفر عن وفاة 3 من الأسرة وإصابة 11 آخرين من باقي الجيران.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بنقل المصابين إلى المستشفى والمتوفيين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وألقت مباحث القاهرة القبض على المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

ملك الأردن يصدر عدد من القرارات أسعدت المسيحيين.. وفى مصر مناشدة

 أصدر جلالة الملك عبدالله الثانى ملك المملكة الأردنية الهاشمية  قراراً باعتبار أحد الشعانين وخميس العهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.