الثلاثاء , يوليو 23 2024
السجون المصرية
سجون مصرية

بطريقة محمد رمضان.. 9 أشخاص يجردون مواطن من ملابسه وبجبروه على ارتداء ملابس نسائية في البحيرة

أمل فرج

أقدم عدد من الأشخاص على إهانة شخص بشكل مريب، وفي مشهد مأساوي بمحافظة البحيرة مقتبسين تلك الطريقة من مسلسل “الأسطورة” حينما قام محمد رمضان بإجبار الفنان أحمد عبدالله محمود على ارتداء قميص نوم حريمي بسبب قيامه بمعاكسة خطيبته أثناء فترة وجوده في السجن.

حيث اقتحم 9 أشخاص منزل مواطن في وضح النهار، وقاموا باقتياده من المنزل إلى الشارع وقاموا بضربه بمنتهى القسوة أمام الجميع في منطقة الظاهر بمركز النوبارية بمحافظة البحيرة.

اجتمع الأشخاص التسعة على شخص واحد أعزل، و قاموا بتجريده من كامل ملابسه أمام الجميع في الشارع وأجبروه على ارتداء ملابس نسائية، ثم قاموا بتصويره بهذه الملابس في مشهد غاية من القسوة و التنمر وغياب للضمير و الرحمة؛ وكان ذلك بسبب خلافات سابقة.

بعدها قاموا بإدخاله إلى المنزل واعتجوا عليه بالضرب المبرح.

بينما نجح أحد المواطنين في توثيق هذا المشهد العنيف، وقام بتصوير الواقعة كاملة، وقام بنشر فيديو الواقعة الذي انتشر بقوة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى رصدت أجهزة وزارة الداخلية مقطع الفيديو و تم التعامل معه، وتبين من الفحص قيام 9 أشخاص بقيمون بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة بالتعدى على سائق – مقيم بذات الناحية “الظاهر بمقطع الفيديو” بالضرب.

كما أشارت التحريات الأمنية أن المتهمين قاموا بتجريده من ملابسه وإجباره على ارتداء ملابس نسائية وتصويره داخل المنزل بهاتف محمول وإحداث إصابته بـ”كدمات متفرقة بالجسم” بسبب خلافات بينهم.

جدير بالذكر أنه تم ضبط المتهمين المذكورين والهاتف المحمول، و بفحصه تبين احتوائه على عدة مقاطع فيديو للواقعة”، و أقروا بارتكاب الواقعة أثناء التحقيقات.

شاهد أيضاً

مصر للطيران

وزارة الطيران المدني المصرية : لا صحة لما تردد عن سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

نفت وزارة الطيران المدني المصرية ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.