الخميس , فبراير 29 2024
الكنيسة القبطية
ماجد سوس

ماجد سوس يرد على الدكتور خالد منتصر بشأن معجزة العذراء مع ” العم فايز عادل “

علق الكاتب المعروف ماجد سوس على ما قاله الدكتور خالد منتصر بشأن معحزة السيدة العذراء مع العم فايز عادل قائلا

عزيزي الدكتور خالد منتصرأنت تعلم محبتنا لك ولإستنارتك وجهدك المضني نحو المناداة بإرساء دولة مدنية علمانية يقودها تكنوقراط تواكب سرعة التقدم الحاصل في كافة المجالات في الوقت الحالي.

نثني عليك أيضا مطالبتك بفصل الدين عن الدولة ونؤيدك في ذلك.على أن المدنية والعلمانية لا تنفي عمل الله الخارق للطبيعة التي يقدمه بطرق مختلفة لخليقته، فيسوع المسيح سيدنا، أقام ميت بعد أن بدأ جسده في التحلل والتعفن بعد أربعة ايام من موته وهو أمر لا يخالف الطبيعة فحسب بل هو أمر لم يحدث لا قبله ولا بعده وقد كان يقيم الموتى ويشفي المرضى ويأمر الطبيعة فتخضع له.

والمؤمنون به لم يتوقف إيمانهم به بتقارير علمية أو طبية أو صدور بيان من مجمع السنهدريم وقد سلم هذه الآيات والعجائب لأولاده حتى أن بولس وبطرس الرسولان كان يشفيان المرضى بالمناداه بإيمان بإسم يسوع المسيح.

وفي العصر الحديث ظهرت العذراء مريم في منطقة الزيتون وشفت الكثيرين من المسلمين والمسيحيين وقد شهد المجتمع الدولي وتحققت منه وكالات الأنباء العالمية وتحقق من هذا الظهور رجال الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبد الناصر والذي أهدى الكنيسة جراج شركة النقل الضخم لتبنى فيه كاتدرائية باسم عذراء الزيتون.

وقد ظهرت السيدة العذراء في عصر كان فيه البابا كيرلس السادس هو أيضا يمتلك موهبة شفاء الأمراض وهي موهبة من مواهب الروح القدس آشار إليها الكتاب المقدس في رسالة معلمنا بولس الرسول إلى أهل مدينة كيرونثوس .

أما قراءتك لتقارير طبية تؤكد أن الرجل الذي شفي في عزبة النخل عنده مشكلة في الظهر وكان تعليقك أن التقارير تشير ان الأمر بسيط مثله مثل غالبية المصريين ولكنك لم تقابل الشخص ولم تفحصه.

ولم تستمع لطبيبه المعالج ولم تقرأ كل التقارير ولم تعرف أنه فقد النطق وأصيب بمرض في المخ ولم تستمع لشهادة طبيب العلاج الطبيعي.

وحتى لو كان جزء من فقدانه الحركة عصبي ونفسي وأفقدته النطق فلماذا نضع الرجل واسرته والاسقف وكهنة الكنيسة وطبيب العلاج الطبيعي وشعب الكنيسة كلهم في سلة الكذب !! الاكر العجيب اني وجدت أشحاص يقولون لم يتكلم احد من اسرته فتكلم ابنه ثم قال لم تتكلم الكنيسة فتكلم الكهنة والشعب ثم قال لم تتكلم القيادة الكنسية فتكلم بالتفصيل اسقف المنطقة

اليوم يقول نريد المجمع المقدس وهنا نتعجب فالعذراء والملائكة والبابا كيرلس وغيرهم يصنعون معجزات يومية بل وكتب معجزات البابا كيرلس بالعشرات فهل يجتمع المجمع مع كل معجزة

من شاء أن يؤمن فليؤمن ..تحياتي

شاهد أيضاً

سطو مسلح

أندراوس وجيه وحسني الخناجري..هل سيكون القتل هو المصير الحتمي لتجار الذهب ؟

لم ينسى الشعب المصري واقعة مقتل الشاب اندراوس وجيه صاحب محلات الذهب بقرية الغرق بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.