الثلاثاء , يوليو 23 2024
مدينتي
الدكتورة بسمة علي حسنين

الحكم على الضابط قاتل “صيدلانية مديني” دهسا في مشهد قلب الرأي العام رأسا على عقب

كتبت ـ أمل فرج

صدر اليوم الحكم، بالمؤبد، على المتهم في واقعة قتل الصيدلانية بسمة علي حسنين، والذي اتضح أنه ضابط اتهم في الحادث المعروف إعلاميًا بـ حادث الحي الراقي، والذي اهتز له الشارع المصري في جميع الأنحاء،حيث أثار الرأي العام لبشاعة المشهد.

تفاصبل الواقعة

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشهود العيان الاستياء من واقعة من مقتل دكتورة صيدلانية في التجمع الاول بـ مدينتي او ما يعرف بحادت الدكتورة بسمة و حادثة التجمع في مصر .

باشرت النيابة العامة بالقاهرة أول وقتها إجراء في تحقيقاتها فيما يتعلق بواقعة وفاة صيدلانية بسمة علي حسنين، بمنطقة التجمع الأول، إثر دهسها بواسطة سيارة، والمعروفة إعلاميا باسم “صيدلانية مدينتي”.

فيديو حادث الدهس

وكانت قد أصدرت النيابة العامة بالقاهرة قرارا بالتحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة وفاة الصيدلانية بسمة وإصابة زوجها والذي توفي في وقت لاحق، و إصابة أطفالها الثلاثة وطبيب آخر.

كما استمعت النيابة لشهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة وتفاصيلها، فيما سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة.

ووفقاً لرواية شهود الواقعة وكاميرات المراقبة التي تم تفريغها على نطاق واسع فيما بعد، أظهرت وحشية الجريمة وأثارت غضب واستنكار الجمهور.

فيديو لحظة مقتل الصيدلانية بسمة في مدينتي بالتجمع الأول

كانت مديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفاة ومصابين بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

تحرك الأجهزة الأمنية

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين تعمد تصادم ودهس سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما، مما أسفر عن مصرع الأم وتدعى بسمة على حسنين وتعمل صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي وتوفيت إثر نزيف في المخ.

نتائح التحريات الأمنية

كما أصيب الأب وقتها وكما كشفت التحريات الأمنية فيما بعد ويدعى حمدان زكى، طبيب بيطري، وإصابة أطفالهما، ياسين 11 سنة، بكدمة أسفل العين، ونور 10 سنوات، بجرح قطعى في الفم، وأحمد 7 سنوات بكسر بالقدم اليسرى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شهادة شهود العيان

يشار أن شهود العيان قالوا إن المتهم كان يرغب في دهس أحد أطفال الضحية بسيارته بعد أن صدم الطفل سيارته بـ «سكوتر» فافتدته الأم، حيث مر المتهم بالسيارة فوق جسدها مرتين.

شاهد أيضاً

مصر للطيران

وزارة الطيران المدني المصرية : لا صحة لما تردد عن سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

نفت وزارة الطيران المدني المصرية ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.