الجمعة , أبريل 19 2024
محكمة الأسرة

زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب الحب القديم

كتبت ـ أمل فرج

أقدمت سيدة على رفع دعوى خلع ضد زوجها بعد اتهاها في سلوكها قبل الزواح وذلك على خلفية ما حدث في حفل زفاف أحد جيرانها، بعد أن تلقت دعوى لحضور حفل الوفاف، وفيما يلي نسرد التفاصيل.

ذكرت نادية وهي تشرح تداعيات دعوى الخلع في محكمة الأسرة بزنانيري في القاهرة، و التي تقدمت بها ضد زوجها بأنها كادت أن تموت في يده، بعد اعتدائه عليها بالضرب المبرح.

وذكرت قي مستهل كلامها بأن تزوجت منذ 4 سنوات فقط، ورغم أن زواجها كان زواجا تقليديا، إلا أنها كانت تعيش حياة هادية، دون مشاكل أو شجار قوي، سوى الخلافات الطبيعية العابرة، وأضافت أن شخصيتها كانت قريبة لشخصية زوجها، وكانا متفاهمين لحد كبير، ولكن مع أول مشكلة حقيقية تخلى عني وعن ابنه.

وأضافت نادية :” بداية المشكلة كانت عندما تلقينا دعوى حفل زفاف لأحد الجيران، وبالقعل حضرنا، وفور صولونا الزفاف استقبلتني صديقة لي، وقالت فور أن رأتني ” وقدرتي تيجي تشوفي حبيب القلب القديم وهو بيتجوز”، وبمجرد أن سمع زوجي هذا الكلام غادر الحفل فورا، وعاد إلى المنزل، وهو في شدة الغضب.

وبعد أن دخلنا البيت طلب مني أن أفسر له ما قالت صديقتي، و سألني إن كان بالفعل كانت هناك علاقة تجمعني بالعريس قبل زواجي به.

“وأجبته بكل صراحة أن ما كان بيني وبينه مجرد نظرات و إعجاب مراهقة، لم يصل حتى للكلام، انهال بعدها علي بالضرب المبرح، وكدت أن أموت في يده”

وأضافت “عادرت البيت بعد اعتدائه علي وتوجهت إلى منزل أهلي، ولم أتوقع غير أنه سيهدأ ثم يعود لمصالحتي، ولكن فوجءت بردة فعله؛ حيث لم يهتم بالأمر مطلقا، وبل صعد الأمر واتهمني في شرفي وشوه سمعتي، حيث اتهمني يسوء سلوكي قبل الزواج، دون أن يراعي سمعة أم ابنه أو صورة ابنه، بعدها علمت بأنه تقدم لخطبة زميلته بالعمل، فتأكدت أن كل ما فعله كان مفتعلا ومتعمدا ليبرر زواجه بزميلته، بعدها تقدمت لرفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.