الأحد , أبريل 28 2024
محمد صلاح

ليفربول يرد بشكل حاسم على عرض الاتحاد السعودي لشراء النجم المصري محمد صلاح

أمل فرج

كشفت تقارير صحفية عن نادي ليفربول الإنجليزي فيما تعلق بشأن ما تردد عن استعداد إتحاد جدة السعودي لرفع المقابل المادي من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جيمس بيرس، الصحفي في شبكة «أثلتيك» والقريب من ليفربول، حول هذا الشأإن إن موقف ليفربول لشأن صلاح لم يتغير حتى بعد ما تردد من أنباء عن استعداد اتحاد جدة لرفع عرضهم المالي إلى 150 مليون يورو من أجل شراء محمد صلاح.

وكتب جيمس بيرس، عبر حسابه الرسمي من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر سابقا “إكس” حاليا ، “موقف ليفربول ثابت بشأن محمد صلاح وهو ليس للبيع”

وعلى جانب آخر ذكرت الصحيفة الرياضية السعودية، أن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وافق على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة السعودية، في تقرير لها اليوم الخميس: «محمد صلاح أعطى موافقته النهائية للانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي في الموسم الجاري

وأضافت الصحيفة: «وضع محمد صلاح الكرة في ملعب إدارة ليفربول، ويورجن كلوب، مدرب الفريق، بتأكيده أنه لن يقبل كسر العقد ودفع الشرط الجزائي إلا بموافقة مباشرة منهما».

وعلى جانب أخر ذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، أن اتحاد جدة يستمر في عرض إغراءات مستمرة لمحمد صلاح من أجل اختبار عزم ليفربول في الاستغناء عن النجم المصري على الرغم من إصرار النادي والمدير الفني يورجن كلوب على أن صلاح ليس للبيع.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن اتحاد جدة رفع عرضه المالي لمحمد صلاح إلى 118 مليون جنيه إسترليني سنويا،

وأضافت أن ليفربول يصر على أن محمد صلاح ليس للبيع، وأن يورجن كلوب سيكون غاضبا من النادي إذا غادر الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى أن إدارة الريدز تدرك أن أي رحيل لمحمد صلاح سوف يؤدي إلى عرقلة موسهم ومشروع كلوب بالكامل في آنفيلد.

وأشارت الصحيفة إلى أن وفد اتحاد جدة سافر بالفعل إلى لندن من أجل مواصلة الضغط أكثر وإغراء ليفربول وصلاح على إتمام الصفقة في الساعات القليلة المقبل قبل نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا، ومن المتوقع تقديم عرضا بقيمة 150 مليون دولار لليفربول.

شاهد أيضاً

الحكومة التركية تعلن عن الإقامة والعمل في تركيا بعد الإعلان عن تأشيرة جديدة وهذا ما يتعين على الكنديين

أمل فرج  أعلنت الحكومة التركية منصة التقديم المسبق Digital Nomad GoTürkiye تيسيرا على الكنديين للتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.