الإثنين , أبريل 29 2024
سجن مصري
محمود محمد أحمد حسين المعروف بـ"معتقل التيشيرت"

القبض على الطالب محمود محمد أحمد حسين المعروف إعلاميا بـ”معتقل التيشيرت”

تم إلقاء القبض على الطالب محمود محمد أحمد حسين، المعروف إعلاميا بـ”معتقل التيشيرت”، من أحد الأكمنة الأمنية وهو في طريق عودته إلى القاهرة يوم الأربعاء الماضي ٣٠ أغسطس.

بزعم وجود حكم غيابي على ذمة المحضر رقم ٧١٥ إداري مرج لسنة ٢٠١٤.

وهي ذات القضية التي تم حبس محمود احتياطيا على ذمتها أكثر من عامين قبل إخلاء سبيله في مارس ٢٠١٦ بعد أن ناشد الروائى الكبير ابراهيم عبد المجيد رئاسة الجمهورية بإطلاق سراحه.

بعد القبض عليه مساء يوم الاربعاء، تم نقله إلى قسم شرطة حدائق أكتوبر ومنه إلى قسم العياط، ومنذ ذلك الحين فقدت الأسرة ومحاموه التواصل معه، ليس هذا فحسب بل داهمت قوات الشرطة منزله بمدينة العبور فجر اليوم، فإذا

كان القبض عليه بزعم تنفيذ حكم غيابى لم يعلم بصدوره وسوف يقوم بتقديم طلب لإعادة الإجراءات لمحاكمته من جديد ليتمكن محاموه من تقديم دفاعهم، فما هو سند مداهمة منزله وتفتيشه.

تخشي أسرة محمود ومحاموه على سلامته الجسدية والصحية؛ لاسيما وأنه يعاني من مشاكل صحية بساقه اليمنى وقد أجرى عملية تغيير لمفصل الفخد مرتين، وهو مازال تحت المتابعة.

كما يعاني من مشكلة ناصور ويحتاح لعملية بشكل عاجل.

بالإضافة لحاجته لعلاج نوبات الهلع التي تلازمه منذ فترة حبسه السابقة، وتطالب اسرته ومحاموه بالكشف عن مكان احتجازه وتمكينهم من زيارته.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.