الأحد , أبريل 28 2024

مقتل فتاة على يد معالج روحي يهز المجتمع اليمني

أمل فرج

عثر مواطنون في مدينة تعز اليمنية على جثة شابة عشرينية توفيت بطريقة غامضة وغير مألوفة، داخل منزل أسرتها، اكتشف حادث وفاتها بعد أن تعالت شكاوى الجيران من انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل.

و أفادت التحريات الأمنية فيما بعد أن أهالي حي “المدام” في تعز عثروا على جثة الفتاة سحر سلطان عثمان الذبحاني ، البالغة من العمر20 عاما، داخل منزل أسرتها، بعد أن تصاعدت رائحة كريهة، بشكل غريب و لافت للانتباه ، ذهب الجيران على أثرها إلى أسرة الضحية لمعرفة مصدر الرائحة إلا أن الأسرة حاولت التكتم، ومنع الجيران من التدخل، إلا أن الجيران تمكنوا من الدخول بالقوة ليجدوا جثة الفتاة داخل غرفتها مغطاة ببطانية وجسدها منتفخ.

وبعد الإبلاغ عن الواقعة فإن أقارب الفتاة أفادوا خلال التحقيقات أنها كانت تتعالج على يد شخص من مس شيطاني ومارد يسكن جسدها، وذكروا أن المعالج أبلغ أسرة الفتاة أنه في جلسة العلاج احترق الجني داخل جسدها ودخلت في حالة غيبوبة، وطلب إبقاءها في غرفتها لمدة 3 أيام حتى تستعيد أنفاسها.

وأشارت الأجهزة الأمنية أنه تم إلقاء القبض على شخصين مشتبه بهما في قتل الفتاة، وأضافت النصادر الأمنية أن الشرطة قامت بضبط شقيق الضحية، بالإضافة إلى شخص آخر على ذمة القضية، بعد التوجه إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات وجمع الأدلة الجنائية ومعرفة حيثيات الحادثة.

شاهد أيضاً

سوهاج

حكاية صورة نادرة منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية

صورة من الزمن الجميل منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية من داخل كنيسة مار جرجس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.