الأحد , أبريل 28 2024
سوهاج
خالد المزلقاني

خالد المزلقاني يكتب: الأمريكان والحرب البيولوجية للقضاء على البشرية

أن ‏‎الأمريكان الان يجهزون لعام جديد ساخن وكورونا جديدة فقد جهزت الولايات المتحدة الأمريكية طائرات بدون طيار محمله بداخلها آلاف البعوض المصاب بالعديد من الفيروسات والأمراض المعدية .

لم تعد اوكرانيا مرتعا خصبا لصنع الأوبئة والفايروسات فأنتقلت بقدرة قادر لموطن الشر الولايات المتحدة الأمريكية لتبث من جديد اخبارا غير ساره للبشريه وما اشبه الليلة بالبارحه صنع وباء كورونا بعيدا والصق بالصين والتهم من المتسبب مئات الألوف من البشر .

لقد بدأت الولايات المتحدة الأمريكية الحرب البيولوجية وصدرت الفيروسات البيولوجية المصنعة باختباراتها ومعاملها المنتشرة حول العالم والهجمات البيولوجية الأمريكية أصبحت تضرب كل أرجاء الأرض .

فأسلحة هذه الحرب البيولوجية القذرة هي عبارة عن البكتيريا والفيروسات والفطريات الوبائية القاتلة وهي صامتة لا تحرق المدن أو تدمر العمران لكنها تسلب الحياة ويتم تحضيرها في المختبرات والمعامل كسلاح قتل . ‏

هذا هو ‏‎اسلوب الأمريكان الأسرع والأرخص هو الحرب البيولوجية لدمار البشرية فقد أنشأت أمريكا العشرات من المختبرات والمراكز البيولوجية حول العالم ومنها مختبر بيولوجي فى أفغانستان الذى بداء منه انتشار فيروس كورونا فى العالم .

أن تلك الحرب البيولوجية القذرة اللإنسانيه التي انتجتها الحضارة الغربية البائسة كانت هى أكثر ازهاق للارواح في تاريخ البشرية .

بالرغم من ان المادة 8 من نظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية تعرف التجارب البيولوجية بأنها جرائم حرب فإن امريكا محمية من وراء ذلك لانها ليست طرفا في تلك المعاهدة الدولية لذلك لا يمكن محاسبتها على تلك الجرائم التي ارتكبتها وما زالت ترتكبها فى حق البشرية جراء تلك الحرب البيولوجية والغير إنسانية حول العالم .

‏‎اللهم احفظنا من مس الضر ونعوذ بك من الأسقام والآفات ومختلف الأمراض اللهم عليك بمن صنع الأمراض ونشرها ليبيد البشرية فأنت خالق البشرية بيدك كل شي أعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وافنيهم بما صنعت أيديهم فإنهم لا يعجزونك .

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء .. ‏‎

شاهد أيضاً

المغرب

الــملــصـق المسرحي لمن ؟

نــجـيـب طــلال مـفارقات: أشرنا ما مرة، بأن هنالك ظواهر تخترق جسد المشهد المسرحي في المغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.